إقرأ المزيد
لامبورجيني أوروس بزوائد أكثر شراسة من شركة توب كار
شارك   |
لامبورجيني أوروس

لامبورجيني أوروس حتما تتمتع بمظهر شرس للغاية بالنسبة لسيارة دفع رباعي رياضية لكن يوجد هناك من يرغب بسيارة ذات مظهر فريد من نوعه، شركة توب كار الروسية توفر زوائد خارجية مميزة لمن يرغب بزيادة الطابع الشرس.

يعود وجود شركات التعديل بالأساس لوجود رغبة البعض باقتناء سيارة ذات طابع فريد من نوعه حيث أن هذه الفئة من الأشخاص تعتبر أن السيارات الموجودة في صالات العرض الخاصة بالوكلاء لم تحصل على حقها الكافي من الزوائد الخارجية وهو ما يدفعهم للإستعانة بشركات التعديل، من ضمن هذه الشركات هي شركة توب كار التي توفر زوائد خارجية فقط لسيارة لامبورجيني أوروس.

لامبورجيني أوروس

قامت شركة توب كار بتوفير زوائد كربونية للناحية الأمامية في سيارة لامبورجيني أوروس حيث تتمثل في كل من غطاء المحرك وأطراف فتحات التهوئة الأمامية ومشتت الهواء في الأسفل مما يمنحها المزيد من الطابع الهجومي وكأن الطراز القياسي من أوروس يفتقر لذلك.

لامبورجيني أوروس

قامت شركة توب كار كذلك بتوفير زوائد كربونية للناحية الجانبية في لامبورجيني أوروس حيث يمكن ملاحظة ذلك جليا على أقواس العجلات والعتبات السفلية للأبواب حيث أن ذلك يضفي المزيد من الطابع الرياضي للسيارة كما تبرز العجلات ذات اللون الأسود من شركة التعديل ذاتها والتي يبلغ قياسها 20 بوصة علما أنه تم صناعتها من خليط معادن خفيف الوزن.

لامبورجيني أوروس

الناحية الخلفية من لامبورجيني أوروس حصلت بدورها على حصتها من تعديلات شركة توب كار حيث يمكن ملاحظة وجود أليف الكربون على مشتت الهواء الخلفي وأيضا كذلك على الجناح الذي يوجد في أعلى صندوق الأمتعة من أجل زيادة حدة الطابع العام للسيارة.

لامبورجيني أوروس

الجدير بالذكر أن شركة توب كار هي شركة تعديل تختص فقط بالناحية الجمالية للسيارات ومن ضمنها لامبورجيني أوروس ، للتذكر فإن لامبورجيني أوروس تحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن.متر كما أنها تستطيع الوصول لسرعة قصوى تبلغ 305 كم/س مما يشكل منافسة حادة لسيارات الدفع الرباعي وتحديدا تلك التي توفر أداء عالي وهو الأمر الذي يعزز من حضور شركة لامبورجيني، للتذكير فقط تبلغ كلفة هذه التعديلات 60 ألف دولار.


Hamzeh Pshouq

قارن