يونيو 22, 2019

بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR الخيار الملائم للحلبات

القيادة على الحلبات تتطلب وجود السيارة المناسبة لهذه الغاية سواء من أجل تسجيل توقيت مميز أو حتى المشاركة في سباقات ودية حيث أن القوة وحدها لا تكفي لذلك بل أيضا يتطل ذلك تحلي السيارة بوزن خفيف ويتم توزيعه بالشكل المطلوب من أجل تحقيق الغاية المنشودة، بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR هي من إحدى الوسائل المناسبة للمنافسة في فئة GT4.

تشير أحرف MR في تسمية بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR لفريق مانثي ريسينج “Mathey racing” وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التميز لهذه السيارة حيث أنها تولت سابقا تعديل سيارة GT2 RS وقامت بإضافة الحرفين ذاتهما على التسمية، النتيجة هي قدرة السيارة على تسجيل لقب أسرع سيارة انتاج تجاري والتفوق على طراز أفنتادور SVJ.

718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR

تتميز بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR من خلال توفير الوزن بفارق ملحوظ عن طراز 718 كايمان GT4 كلوب سبورت وذلك من خلال توفير النوافذ الجانبية التي أصبحت مكونة من مادة البولي كربونات وهو ما ينعكس إيجابيا على الأداء أثناء القيادة على الحلبات.

718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR

من الخارج تبرز الزوائد الكربونية في بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR حيث تبرز الناحية الأمامية بالكامل من ألياف الكربون مثل الجوانب والغطاء والصادم الأمامي كما يبرز الصادم الخلفي وأيضا مشتت الهواء الخلفي الذي يتكون بدوره من ألياف الكربون وهو الأمر الذي يساعد أكثر في تخفيف الوزن.

718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR

مقصورة بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR خالية تماما من أي زوائد لا تساعد على زيادة الأداء حيث تم التخلي عن كافة المقاعد الجانبية والإكتفاء بمقعد السائق مع وجود شبك جانبي للمساعدة على عدم ميلان السائق أثناء الإنعطاف.

718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR

718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR

تتضمن الميزات المتوفرة في بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR هو أن الرقاقات الزجاجية للمصابيح الأمامية قابلة للإستبدال وحدها فقط دون الحاجة لإستبدال المصابيح بالكامل وهو ما يساعد في توفير التكاليف على الفريق المشارك بالسباقات في حال تعرضت السيارة لحادث إصطدام لا قدر الله.

تبلغ تكلفة حزمة التعديلات في بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت MR ما يقارب 32 ألف دولار بجانب سعر السيارة نفسها بالإضافة إلى الضرائب المحلية إعتمادا على الوجهة المرغوبة.

أهم المقالات