نوفمبر 21, 2018

فورد F-150 المعدل من RTR يتمتع بطابع شرس للغاية

في السابق وحتى وقت قريب كانت الغاية من سيارات البيك اب واحدة فقط لنقل المحاصيل من المزارع أو البضائع من المخازن لنقاط البيع، حاليا وفي ظل الانفتاح بات البيك اب يوفر مقصورة شبيهة بالسيارات الفارهة، توفر RTR تعديلات مميزة لفورد F-150 لمزيد من الشراسة والقوة.

سيتوفر بيك اب فورد F-150 المعدل من RTR للبيع اعتبارا من الربع الأول لعام 2019، ظهرت النسخة الاختبارية منه في معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2018 لتعريف الجمهور بالتعديلات التي ستتوفر على النسخة الإنتاجية منه.

فورد F-150

تشير أحرف RTR في فورد F-150 المعدل من RTR إلى “Ready To Rock” أي الجاهزة لإثارة الدهشة وهو ما ينطبق فعليا عليها بسبب التعديلات التي توفرها، للتذكير فقد قامت الشركة ذاتها سابقا بضع لمساتها على نسخة رابتر من فورد F-150 الذي يحتوي على محرك V6 فئة ايكوبوست والنتيجة هي القدرة على انتاج 600 حصان.

فورد F-150

يتيمز فورد F-150 المعدل من RTR بشبكة التهوئة الأمامية الخالية من أية شارات باستثناء شعار شركة التعديل الصغير الموجود على الجهة اليسرى من شبكة التهوئة، تتزين الجهة السفلية الواقية من الأوساخ أيضا بشعار الشركة مما يؤكد على الفرادة والتمتع بالطابع الرياضي الممزوج بالشراسة بعض الشيء.

فورد F-150

الجهة الخلفية في فورد F-150 المعدل من RTR لا تقل تميزا عن نظيرتها الأمامية، يبرز شعار الشركة بشكل واضح على حافة صندوق الأمتعة كما أنها توفر غطاء مميز من صنعها من أجل المزيد من التألق.

تنرز العجلات السوداء اللون في فورد F-150 المعدل  حيث أنها تعزز من الطابع الشرس كما يمكن تغليفها بإطارات صالحة للسير على الطرقات العادية أو نظيرتها الترابية والوعرة حيث أن البيك اب المذكور قادر على اجتياز كافة أنواع العوائق التي تواجهه.

فورد F-150

لم تعلن بعد شركة RTR عن ناتج القوة في المحرك المعدل الموجود في فورد F-150 إلا أنه من المتوقع أن يتمكن من انتاج ما يزيد عن 600 حصان حيث أن المحرك بسعة 5.0 ليتر والمكون من 8 إسطوانات بشكل V8 قادر على انتاج قوة حصانية هائلة في حال توفر التزويد المناسب له.

أهم المقالات