إقرأ المزيد
زيارة إلى مصانع جي أيه سي موتور في الصين
شارك   |
زيارة إلى مصانع جي أيه سي موتور في الصين

نظمت شركة جي ايه سي موتور بالتعاون مع شركة الجميح للسيارات، الاسم الرائد في قطاع السيارات بالمملكة العربية السعودية، والوكيل الرسمي لسيارات جي ايه سي موتور في المملكة، رحلة لوفد من الإعلاميين والمهتمين بقطاع السيارات في السوق السعودي لزيارة مصانع جي أيه سي موتور والمقر الرئيسي للشركة في مدينة جوانزو الصينية مؤخرا.

وقد شملت الزيارة كل من مصنع جي ايه سي للسيارات ومركز الأبحاث والتطوير ومركز الطاقة الجديدة وجناح الشركة الذي يشمل عرض منتجات جي ايه سي ومركز المبيعات والخدمة، وذلك للاطلاع على أحدث تقنيات التصنيع المبتكرة والوقوف على نظام إدارة الجودة الصارم الذي تتبعه جي ايه سي موتور. مما ساهم في تكوين صورة كامله للوفد عن إنجازات الشركة في مجال التصنيع الذكي من حيث البحث والتصميم والإنتاج والتسويق والمبيعات.

كما تسنى للوفد الإعلامي المشاركة في جلسات حواريه مع السيد يو جون، رئيس شركة جي ايه موتور بالإضافة الى مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، أجابوا خلالها عن جميع أسئلة الإعلاميين واستفساراتهم.

فيما نظمت جي ايه سي للإعلاميين جولات تجريبية لمجموعة متنوعة من السيارات شملت سيارة الدفع الرباعي GS8 وGS4 وسيارة الفان العائلية GM8 بالإضافة الى مجموعة من السيارات الكهربائية. وقد أشاد الجميع بعد التجربة بجودة السيارات وتصاميمها.  كما عبروا عن أعجابهم بالعمل الدؤوب الذي تقوم به الشركة في سبيل تحقيق تواجد عالمي مميز.

من جهته، خصص رئيس شركة جي أيه سي موتور السيد يو جون من وقته للإجابة عن جميع أسئلة الإعلاميين بكل شفافية، كما كان ودوداً للغاية في الحديث في مجالات مختلفة حول تصنيع المركبات.

هذا وانبهر الجميع بالاستثمار الضخم الذي تم طرحه من خلال إنشاء منشآت حديثة في الإنتاج والتشغيل، والخطوات العملية التي يتطلبها الأمر لصنع سيارة ذات جودة عالية. وكذلك عبروا عن اعجابهم بزيارة منشآت البحث والتطوير والاطلاع على التقنيات الجديدة التي تم تطويرها إما بواسطة شركة جي ايه سي موتور أو بالتعاون مع شركات أخرى، وبالطبع الاطلاع على المنتجات التي تعتمد على تقنيات الطاقة الجديدة والتي تعد مستقبل المواصلات والتنقل.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن