November 26, 2020

تويوتا كامري 2021 تحصل على عملية تجميل ونظام جديد للمعلومات والترفية

طرحت تويوتا كامري للبيع في أوروبا منذ عام 2018 عندما عادت السيارة السيدان الكبيرة إلى القارة القديمة، بعد توقف دام 16 عامًا. وقبل بضعة أشهر فقط، تم تحديث كامري لسوق أميركا الشمالية، والآن يتم إدخال تحسينات مماثلة للسوق الأوروبية.

تويوتا كامري 2021

بصريا، الاختلافات مقارنة بنسخة ما قبل عملية التجميل ليست كثيرة. تستضيف الواجهة الأمامية الآن مصدًا معاد تصميمه مع شبكات معدلة.

قد تبدو هذه تغييرات طفيفة لكن تويوتا تقول إنها تمنح كامري “مزيدًا من الديناميكية، ومكانة أكبر،وموقفًا أكثر اتساعًا”.

تويوتا كامري 2021

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن المزيد من خيارات التخصيص. وتشمل هذه التصميمات الجديدة للعجلات مقاس 17 و18 بوصة، إلى جانب مجموعات ألوان خارجية جديدة.

تويوتا كامري 2021

ربما الأهم من ذلك، هو المستجدات داخل المقصورة. هناك، ستجد شاشة جديدة مقاس 9 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، موضوعة في مكان أعلى على لوحة القيادة لزيادة الرؤية وسهولة الاستخدام.

يتميز النظام الموجود خلف الشاشة الآن ببرنامج أسرع واتصال Android Auto وApple CarPlay.

تويوتا كامري 2021

من الناحية الجمالية، هناك تنجيد تم تطويره حديثًا من الجلد الفاخر باللون البيج أو الأسود. ستتوفر جنبًا إلى جنب مع مقعد جديد يشبه الجلد الأسود مع تنجيد من القماش.

أخيرًا وليس آخرًا، هناك إضافات جديدة إلى عائلة أنظمة تويوتا Safety Sense المساعدة، والتي تتضمن الآن أيضًا نظام تثبيت السرعة التكيفي.

استنادًا إلى هندسة TNGA من تويوتا، تم إطلاق كامري الجديدة في أوروبا في عام 2018 بمحرك هجين سعة 2.5 ليتر.

تويوتا كامري 2021

لا توجد تغييرات تحت غطاء المحرك لعام الطراز الجديد، وتأتي السيارة السيدان الكبيرة بقوة 215 حصانًا وعزم دوران يبلغ 163 رطلاً (221 نيوتن متر).

هذا ليس مثيرًا للإعجاب بشكل خاص في قطاع توجد فيه سيارات عملاقة مثل بي إم دبليو M5، لكن التسارع من 0 إلى 62 ميلًا في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) يستغرق 8.3 ثوانٍ.

ستبدأ مبيعات كامري المحسنة في أوروبا في الربع الأول من عام 2021.

تويوتا كامري 2021

يذكر أن تويوتا قد أزاحت الستارة عن سيارة كامري 2021 المُحسّنة في يوليو الماضي، والتي تجلب معها مظهرًا جريئًا جديدًا، وأحدث تقنيات Toyota Safety Sense وتصميم لوحة القيادة الجديدة لسيارة السيدان العائلية.

ستصل Camry التي تمت ترقيتها إلى الأسواق في النصف الأول من العام المقبل، وتقدم للمشترين سيارة سيدان أنيقة وآمنة بأربعة أبواب مع قيادة على الطريق مريحة وديناميكية لجعل كل رحلة ممتعة.

تويوتا كامري 2021

أهم المقالات