May 23, 2017

تدشين أول منشأة ثلاثية الخدمات من تويوتا في الإمارات

منشأة مستقلّة ثلاثية الخدمات لمعدات مناولة المواد من تويوتا، توفر كلاً من المبيعات وخدمات الصيانة وقطع الغيار، افتتحتها الفطيم للسيارات في منطقة أم رمول في دبي.

توفر المنشأة المعتمدة بالكامل من برنامج ASEC للتقييم والمصادقة، رحلة للعملاء أكثر ملاءمة وفعالية من أي وقت مضى، مع ورشة مخصصة للصيانة تتضمن 18 مسرباً للخدمة تعمل معاً في الوقت نفسه.

وفضلاً عن ذلك، يتم استخدام مركبة ذاتية القيادة على شكل روبوت متحرك يتبع العلامات المثبتة على الأرض ويستخدم الليزر للملاحة ، تتمثّل مهمته في خلق تآزر سريع وزيادة الجهوزية والتناغم بين نافذة قطع التبديل من جهة وفنيي الصيانة من جهة أخرى، بما يضمن خدمات أسرع، وكفاءة أكبر، وإنتاجية أعلى.

وفي هذه المناسبة قال رامز حمدان، المدير العام لمعدات مناولة المواد من تويوتا في الفطيم للسيارات: “يمثل افتتاح أولى منشآت تويوتا المستقلة لمعدات مناولة المواد في دبي حدثاً مهمّاً في مسيرتنا. لا شك أننا نفخر بتقديم معدات موثوقة من نوعية ممتازة وخدمات ما بعد البيع المميزة التي نقدّمها لعملائنا، الا اننا نعتز أيضاً بتقديم خدمات استشارات وحلول التخزين والنقل والخدمات اللوجستية الشاملة، والتي باتت تتوفر الآن جميعها في مكان واحد”.

جدير بالذكر أن المركز الجديد ثلاثي الخدمات لمعدات مناولة المواد من تويوتا يقع في منطقة أم رمول بجانب مركز لكزس لتصليح هياكل السيارات، وسوف يفتح أبوابه لفترة خمسة أيام في الأسبوع، من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 5 مساءاً.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات