إقرأ المزيد
بورشه تتصدر لائحة العلامات التجارية الأكثر جاذبية لدى العملاء الأمريكيين
شارك   |

دافعت بورشه بنجاح عن مركزها الأوّل بين العملاء الأمريكيين، وفقاً لما أظهرته النتيجة الحاسمة لـ “دراسة أداء السيارات وتصنيعها وتصميمها” (“أبيل” APEAL) الثانية والعشرين التي أجراها معهد أبحاث السوق الأمريكي “جاي.دي. باور” J.D. Power. فللمرة الثالثة عشر على التوالي، أحرز صانع السيارات الرياضية المركز الأول في التصنيف العام، ما يعني بقاء بورشه العلامة التجارية الأكثر جاذبية في قطاع السيارات بالنسبة إلى السائقين الأمريكيين. كما حصدت طرازات بورشه “911” و”كاين” Cayenne و”مَكان” Macan المراكز الأولى ضمن فئاتها. وقد شارك في الاستبيان أكثر من 69,000 عميل لسيارة جديدة، قيّموا في خلاله 243 طرازاً من 33 صانعاً ضمن 10 فئات.

احتلّت “مَكان” المركز الأول للمرة الثالثة على التوالي ضمن فئة “السيارات الرياضية المُدمجة الفاخرة متعددة الاستعمالات” في تصنيفات دراسة “أبيل” للسيارات. كما حاز طراز “كاين” الرياضي متعدّد الاستعمالات على رضى بالغ من العملاء الأمريكيين، ما دفعه إلى المركز الأول ضمن فئة “السيارات الرياضية المتوسطة الفاخرة متعددة الاستعمالات” للمرة السادسة منذ العام 2011. بالإضافة إلى ذلك، حصدت بورشه 911 أكبر مجموع نقاط ضمن فئتها، وجرى تقديرها بجائزة “الأكثر جاذبية” ضمن فئة “السيارات الرياضية المتوسطة الفاخرة”.

يجدر الذكر أنّه سبق لسائقي بورشه الأمريكيين أن صنّفوا طرازيْ 911 و”مَكان” في المركز الأول ضمن فئتيْهما في “دراسة الجودة المبدئية” الشهر الفائت. وتتماشى النتائج المذهلة في كلا الدراستيْن مع التطوّرات الإيجابية الراهنة في أرقام مبيعات سيارات بورشه في الولايات المتحدة الأمريكية، التي تُمثّل ثاني أكبر سوق لبورشه. ففي الفترة الممتدة من يناير إلى يونيو 2017، سلّم صانع السيارات الرياضية من شتوتغارت 27,000 سيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، محققاً بذلك زيادة نسبتها 3 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

تحدّد دراسة “أبيل” مدى جاذبية السيارات في السوق الأمريكي. وهي تستبْيِن في كلّ عام آراء عملاء السيارات الجديدة التي تمّ تسجيلها بين شهريْ نوفمبر وفبراير، وذلك بعد 90 يوماً من تسلّمهم سياراتهم. وتغطي الدراسة 77 خاصيّة بالإجمال ضمن عشر فئات، تشمل ديناميّة القيادة والتصميم إلى جانب خصائص مثل العملية والراحة على الصعيد اليومي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق منزلية لتلميع الإطارات وجعل سيارتك جديدة

ثلاث طرق رئيسية للتخلص من الروائح الكريهة بالسيارة

بالفيديو: طريقة سحرية لإصلاح صدمات السيارة

كيف تجعل مصابيح سيارتك الأمامية جديدة ؟


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات

فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب)
مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية
تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة
اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح
موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم
السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !


قارن