يوليو 17, 2014

بالفيديو: من اختارت جاكوار لاند روڤر وكيلا حصريا لها في المغرب ؟

عيّنت شركة جاكوار لاند روڤر شركة سْمِيا وكيلاً وموزعاً حصرياً لمنتجات جاكوار في المغرب. وتعد سْمِيا من بين أبرز الشركات المرموقة في قطاع السيارات في المغرب، ورائدة في فئة السيارات الفاخرة، كما أنها من الشركات المساهمة في لاند روڤر وموزع رسمي لمنتجاتها في المغرب منذ أكثر من 50 عاماً.

وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد في صالة عرض جاكوار لاند روڤر الجديدة في الدار البيضاء. وباعتبارها مستورد حصري جديد لجاكوار، تمتلك سْمِيا شبكة واسعة من صالات العرض، تغطي المدن الرئيسية في المملكة والتي تشمل الدار البيضاء والرباط وطنجة ومراكش، مع عزمها التوسع قريباً في فاس ووجدة.

وتتمتع الشركة بفريق مبيعات متخصص لخدمة العملاء الحاليين والجدد لعلامة جاكوار، التي باتت تشكيلة منتجاتها متوفرة حالياً لدى سْمِيا مع بدئها بقبول طلبات الشراء عبر المصارف.

وفي تعليق له على هذا الإعلان، قال المدير العام لشركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بروس روبرتسون: “قدمنا هذا العام أقوى تشكيلات جاكوار وأكثرها إثارة وشمولية حتى الآن، وقد شهدنا طلباً عالياً على منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. ويجعل ذلك من اختيار الشركاء المناسبين للانضمام إلينا في تقديم أرقى تجربة من العلامة التجارية للعملاء في المنطقة عنصراً أساسياً لتحقيق النمو في المستقبل. ونحن من جهتنا واثقون من أنسْمِيا ترتقي إلى هذا المستوى، ونتطلع إلى مواصلة النجاح هنا في المغرب”.

أهم المقالات