سبتمبر 08, 2014

بالفيديو: إربح رحلة لـ4 أشخاص إلى الفضاء !

أعلنت شركة لاند روفر عن إطلاق المسابقة المتميزة “غالاكتيك ديسكڤري” التي ستتيح لأربعة أصدقاء فرصة الفوز برحلة العمر إلى الفضاء، حيث ستبحث الشركة عبر الإنترنت عن مجموعة من رواد الفضاء الواعدين لإرسالهم في مغامرة إلى الفضاء.

وستكون هذه المسابقة الأولى التي تتيح الفرصة أمام مجموعة من أربعة أصدقاء للفوز برحلة إلى الفضاء. وسينضم الفائزون إلى أول دفعة من المسافرين الذين سيتسنى لهم مشاهدة الأرض من الفضاء وتجربة انعدام الجاذبية.

وتقدم هذه الفرصة المميزة شركتا لاند روڤر وڤيرجين غالاكتيك احتفالاً بالكشف عن مركبة الدفع الرباعي المدمجة متعددة الأغراض ديسكڤري سبورت الجديدة، التي تعتبر أول عضو ضمن عائلة ديسكڤري الجديدة. وتم الكشف عن المركبة عالمياً من خلال فيلم تم تصويره في الميناء الفضائي الأميركي “Spaceport America” بولاية نيومكسيكو، والذي سيكون قاعدة لرحلات ڤيرجين جالاكتيك الفضائية.

ويشكل الفيلم جزءاً من أكبر حملة رقمية تطلقها لاند روڤر على الإطلاق بهدف الكشف لأول مرة عن مركبة ديسكڤري سبورت الجديدة حصرياً لجمهورها عبر الإنترنت. وخلال الأشهر الأربعة المقبلة، ستستخدم العلامة التجارية تقنيات وسائل الإعلام الاجتماعية والعلاقات العامة والتسويق الرقمي عبر 40 دولة لإطلاق مركبتها الجديدة ديسكڤري سبورت، والبحث عن أبرز محبي المغامرات في العالم. وسوف تختتم الحملة بالإعلان عن أسماء الفائزين الأربعة في شهر ديسمبر 2014.

وللمشاركة في المسابقة، يمكن لجميع رواد الفضاء الواعدين من مختلف أنحاء العالم إعداد مقطع فيديو مدته 30 ثانية، أو صورة ثابتة، يبرزون من خلاله روح المغامرة لديهم، مع اختيار ثلاثة أصدقاء لمرافقتهم في هذه المغامرة الفضائية، وتقديم أعمالهم عبر الموقع الإلكتروني لشركة لاند روڤر (https://www.landrover.com/gotospace) وتتوقع لاند روڤر استقبال عشرات الآلاف من الطلبات من أكثر من 40 بلدا حول العالم.

وتعلن مسابقة “غالاكتيك ديسكڤري” المشتركة عن بداية عصر جديد للشركتين الرائدتين لاند روڤر وڤيرجين غالاكتيك، حيث ستعملان معاً للارتقاء بآفاق السفر والمغامرات إلى مستوى جديد.

أهم المقالات