يونيو 10, 2014

“اينوك للزيوت” تسلط الضوء على منتجاتها وحلولها المبتكرة

تسلط “اينوك لتسويق الزيوت”، وحدة أعمال الزيوت التابعة ل”اينوك للتسويق”، الضوء على مجموعتها من المنتجات والحلول المبتكرة في معرض الشرق الأوسط للمعدات والتجهيزات الميكانيكية “أوتوميكانيكا دبي” 2014، الذي يعد أكبر وأشمل معرض متخصص في قطع غيار السيارات وخدمات الصيانة وما بعد البيع في المنطقة، والذي يقام في الفترة من 3-5 يونيو 2014 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقد تم تصميم منتجات “اينوك” الممتازة لتعزيز كفاءة السيارات، وتحسين قوة تحملها وأدائها. كما تتسم هذه المنتجات والحلول بأنها صديقة للبيئة، مما يؤكد التزام “اينوك” بتقليل الانبعاثات الغازية التي تساهم في حدوث ظاهرة الاحتباس الحراري.

وتضم تشكيلة منتجات “اينوك” التي يتم استعراضها في المعرض، “بروتك” “PROTEC” و”فولكان” “VULCAN”، علاوة على منتجات صناعية متخصصة، وقد حصلت جميعها على الموافقات والتصديقات من أبرز الشركات المصنّعة للمعدات الأصلية في العالم، مثل “مرسيدس بنز” و”بي إم دبليو” و”رينو” و”جي إم” و”فورد” و”بورش” و”فولكسفاغن“.

كما أطلقت “اينوك للزيوت” منتجاتها التي تحمل العلامة التجارية “قوة” “KUWA”، التي تستهدف تصاميم الجيل الجديد من المحركات. ويتم كذلك طرح عدد من الزيوت المركبة المميزة الصديقة للبيئة تحت علامة “فولكان“.

وتحمل “اينوك لتسويق الزيوت” شهادة “الآيزو 9001: 2008” لأنظمة الجودة، وتتمتع بحضور قوي في أكثر من 55 بلداً في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية ورابطة الدول المستقلة. وقامت الشركة بتطوير مجموعة منتجاتها الخاصة من علامات الزيوت والشحوم والمواد المتخصصة عالية الجودة للسيارات والأغراض الصناعية.

وتحظى منتجات “اينوك للزيوت” المطابقة للمواصفات العالمية، بمجموعة استخدامات واسعة الانتشار عبر قطاعات السيارات والصناعة والملاحة البحرية، وغيرها من الصناعات الأخرى المتخصصة. ولضمان أعلى معايير الجودة، يتم مزج المنتجات في مصنع مجهز بالكامل بأحدث التقنيات هو مصنع “اينوك” للزيوت والشحوم في الفجيرة، الذي يعد أكبر منتج للزيوت الجاهزة في المنطقة، والحاصل على شهادتي “الآيزو 2008:9000″، و”الآيزو 2004:14001″، وشهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية “18001: 2007″، وشهادة “الآيزو 50001: 2011” لإدارة الطاقة.

كما يعد “مختبر اينوك” معتمد من قبل “نظام الاعتماد الوطني الإماراتي” “إي إن إيه إس” وحاصل على شهادة “الآيزو 2005:17025”.

أهم المقالات