أكتوبر 25, 2016

طرح رينو كوليوس 2017 الجديدة في أسواق الامارات

تم تطوير “رينو كوليوس” للاستفادة من الطلب المتزايد من السوق العالمية على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، خاصة وأنه من المتوقع لهذا الموديل المتطور من “رينو” استقطاب المزيد من العملاء. إذ قام الموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية “العربية للسيارات” بطرح السيارة في دولة الامارات.

تم تعزيز السيارة بالعديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك الخطوط الخارجية القوية التي تظهر مهارات التصميم الرائعة. ويمكن للسائق اختيار نسق القيادة بالدفع الرباعي بسهولة حيث يمكن الوصول إليه على لوحة القيادة، كما يتيح له أيضاً الفرصة للاختيار بين الدفع بالعجلتين أو النسق الأوتوماتيكي بالعجلات الأربع، أو حتى النسق الثالث المعروف باسم نظام “الدفع المقفل بالعجلات الأربع” الذي يتيح للسائق اختيار نظام الدفع الرباعي بصورة دائمة.

من جهتهم، عكف المصممون على توفير خصائص متقدمة بدءًا من الخط الانسيابي السلس الممتد من أعلى لوحة القيادة وصولاً إلى الجزء الخلفي من مسند الذراع. ويستمتع السائق بطيف واسع من المواصفات المتقدمة التي تركز على السلامة، والتي يمكن التحكم فيها عن طريق الجهاز اللوحي (R-LINK 2)، بما في ذلك نظام الكبح الفاعل في حالات الطوارئ، والتحذير من النقطة العمياء، وكاميرا الرؤية الخلفية، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية والجانبية ونظام المساعدة عند الاصطفاف.

وهناك أيضًا الشرائط التي تمتد من الأضواء الأمامية على طول الجناحين لتعطي الواجهة الأمامية للسيارة مظهرًا طويلاً مفعم بالديناميكية والأناقة. ويتولى الجهاز اللوحي (R-LINK 2) أيضًا التحكم بنظام “بوز” الصوتي المدمج بالكامل، بما في ذلك مكبرات الصوت عالية الأداء البالغ عددها 13 وحدة لتضمن جودة صوت غنية ومتوازنة وبأعلى درجات الوضوح داخل مقصورة السيارة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالفيديو: سباق يخطف الأنفاس بين نيسان وبوغاتي فيرون!

الطفل المعجزة: شاهدوا أصغر مفحط عربي في العالم! (فيديو)

كيف تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها ؟

ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟

أهم المقالات