إقرأ المزيد
استعراض طرازات هيونداي سوناتا 2020 في مدينة تبوك
شارك   |
استعراض طرازات هيونداي سوناتا 2020 في مدينة تبوك

نال سكان مدينة تبوك السعودية، وعلى مدى ثلاثة أيام، فرصة مميزة للاطلاع عن كثب على أحدث طرازات هيونداي سوناتا 2020 الجديدة كليا، والتي تم طرحها مؤخرا في السوق السعودي.

ومن خلال منصة عرض اقامتها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكيل هيونداي بالمنطقة الغربية، في أهم المراكز التجارية بمدينة تبوك، حصل العملاء على فرصة مجانية لتجربة قيادة السيارة والتعرف على امكانياتها ومواصفاتها.

استعراض طرازات هيونداي سوناتا 2020 في مدينة تبوك

كما حصل الزوار أيضا على عروض الأسعار التي تقدمها شركة الناغي هيونداي لعملائها في بمنطقة تبوك، بالتزامن مع توفير عدد من طرازات سوناتا بألوان ومواصفات مختلفة، للإتاحة لمرتادي المركز فرصة التعرف على كافة المعلومات التقنية، الاداء والاسعار المتداولة والعروض الترويجية.

استعراض طرازات هيونداي سوناتا 2020

في سياق متصل، تهدف شركة الناغي من هذه الفعاليات التوسع بحملاتها الترويجية والتسويقية للتعريف بكافة مركبات الشركة، وخصوصا طرازات هيونداي سوناتا الجديدة التي لاقت اقبالا كبيرا من قبل العملاء لاحتوائها على مواصفات وتقنيات عالمية فريدة من نوعها قدمتها شركة هيونداي موتورز كدليل على تطور انتاجها تماشياً مع تطور صناعة السيارات.

من جهته، اعتبر الاستاذ خالد الحارثي، مدير التسويق بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات هيونداي، ان “تعزيز العلاقة بيننا وبين عملاءنا في كافة مناطق تواجدنا يتعزز كل يوم من خلال تنظيم حملات ترويجية وتسويقية مختلفة ومتنوعة وتوفير المعلومات الخاصة الجديدة لكل طراز، اضافة الى تسهيل برنامج التجارب للطرازات الجديدة”.

استعراض طرازات هيونداي سوناتا 2020 في مدينة تبوك

أما عن سيارة سوناتا الجديدة التي تم اطلاقها مؤخرا في أسواق المملكة العربية السعودية، فقد أكد الحارثي أن “هذا الطراز تم الكشف عنه مؤخرا في خطوة استباقية لنا للسيطرة على قطاع السيارات العائلية، وستلبي السيارة طموحات عملاءنا من دون أدني شك”، مؤكدا ان “اعطاء الفرصة للعملاء بكافة المناطق من تجربتها ستزيد من التعريف بها بطريقة مناسبة جدا وستساعدنا على الترويج لها من خلال قنوات تسويقية مختلفة”.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن