أكتوبر 14, 2015

أكثر من 150 عارضا سيشارك في معرض أوتوميكانيكا جدة 2016

أعلن منظمو معرض أوتوميكانيكا جدة 2016 في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط عن حجز كل المساحة مع بدء العد التنازلي لانطلاقة معرض خدمات المركبات المتخصص الوحيد في المملكة مطلع العام القادم.

يشارك في المعرض أكثر من 150 عارضا حيث يقام أوتوميكانيكا جدة على مساحة 7,100 متر مربع خلال الفترة من 16 – 18 ربيع الثاني 1437 (26 – 28 يناير 2016) في مركز جدة للمنتديات والفعاليات بالمملكة العربية السعودية.

وتشير شركة الأبحاث التحليلية “فروست آند سوليفان” إلى أن حجم الطلب في المملكة على قطع غيار المركبات التجارية وحده يتوقع أن يصل إلى 3.65 مليار دولار بحلول 2020، بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 10 %، حيث يشكّل 66 % من إجمالي الطلب في منطقة الخليج.

تنظم المعرض الشركة الألمانية ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط بالاشتراك مع شركة الحارثي السعودية للمعارض (ACE) ويحمل الرقم 15 ضمن شبكة أوتوميكانيكا، أبرز علامات المعارض التجارية الدولية لخدمات السيارات في العالم.

ويعد إقبال المصنعين الدوليين والإقليميين على المشاركة في المعرض دليلا على الوضع الإيجابي الذي يتمتع به سوق خدمات المركبات الهائل في المملكة.

تتوقع الأبحاث أن يصل عدد سيارات الركاب على طرق المملكة بحلول 2020 إلى أكبر من 10 ملايين سيارة، مقابل 7 ملايين في 2013، ولذلك تتعدد الفرص الهائلة لمصنعي قطع غيار السيارات، الاكسسوارات، المكونات، الإطارات، البطاريات، الأنظمة والالكترونيات.

يركز أوتوميكانيكا جدة 2016 على خمس قطاعات رئيسية للمنتجات وهي قطع الغيار والأنظمة، الاكسسوارات وضبط السيارات، الإصلاح والصيانة، الإطارات والبطاريات، مراكز الخدمات وغسيل السيارات.

وتضم قائمة أبرز العارضين 18 من شركاء الإطلاق الرسميين وهم: ثري إم 3M السعودية، عبد الظاهر بشير لتجارة السيارات، أمبيل أوتو تيك، مصنع القاسم للزيوت، يورولوب، شركة جوفالي للمنتجات الصناعية (JIPCO)، هاردكس براكس، لوري لقطع الغيار الأصلية، لوثرا الصناعية، مارتنس اندسترز، منرال سركلز بيرنجز، بال للمبردات & ومبردات الزيت، السعودية الألمانية لتصنيع المكابح، ستيل امبكس & اندسترز، صن جلوبال، سوبرا رابر اندسترز، يونيفرسال إنرجي ستورج، وشركة يوسف أحمد راشد الدوسري وأولاده.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

من أخطر الطرقات في العالم.. لمن يجرؤ فقط (فيديو)

بالفيديو: قاد بجنون ليربح الشرط !

اليكم أكثر السيارات التي تحافظ على سعرها عند اعادة بيعها

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات