March 04, 2016

إليكم مولسان جراند ليموزين.. أطول سيارة بنتلي في العالم

سيارة خاصة تم إنتاجها بناء على طلب مخصوص، بطول اضافي يبلغ متر كامل، وارتفاع اكثر بواقع 79 مم عن الموديل القياسي من بنتلي مع مقصورة فريدة من نوعها و4 مقاعد في وضعية متقابلة. فخرجت نسخة مولسان جراند ليموزين من قسم التعديلات الخاصة في بنتلي “مولينير”، إلى منصة معرض جنيف الدولي للسيارات 2016.

إنها السيارة الاولى من بنتلي التي تأتي بزجاج خاص كهربائي يمكن للركاب في الخلف تغيير اختيارهم له بلمسة زر ما بين زجاج شفاف ومعتم. ومن بين المزايا الخاصة في مقصورة السيارة في جزئها الخلفي اللمسات الخشبية اليدوية الصنع في السقف، والتي تحمل 3 أوجه من التغليف مع توفير عرض لدرجات الحرارة خارج السيارة.

كما تم تطوير نظام المناخ الجديد من أجل هذا الموديل، فيما سيحصل الركاب في الجزء الخلفي على مزايا خاصة مثل وحدات الشحن للآي باد ونظم الشحن العادية مع طاولات خاصة من الخشب ومبرد للمشروبات. كما طورت بنتلي من تعليق السيارة والشاسيه ومنظومة الدفع وناقل الحركة للتوافق مع السيارة الجديدة مع توفير أقصى راحة للركاب وأقصى درجات الأمان في هذه السيارة السيدان التي تعتبر الأطول في العالم.

وتأتي السيارة بنوعين من التفصيلات اللونية في الخارج يشملان الفضي فروست والأزرق المغربي ، فيما تحمل السيارة عجلات قياس 21 بوص بألوان مسايرة للون السيارة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بعد العاصفة الرملية.. هكذا تنظف مصابيح سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

أهم المقالات