أغسطس 05, 2014

إفتتاح أكبر مجمع لصالات عرض السيارات في المنطقة

تماشيا مع التزامها بتقديم تجربة شراء فائقة لعملائها وانسجاما مع رؤيتها بتعزيز وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت شركة الحبتور للسيارات مؤخرا أول مجمع صالات عرض للعديد من علامات سيارات الركاب والمركبات التجارية تشمل صالات لسيارات ميتسوبيشي وكارزون في المصفح بأبوظبي.

ويمتد مجمع الصالات الجديد الذي أقيم على عدة مستويات على مساحة إجمالية تصل إلى 13.933 مترا مربعا، ويعد واحدا من أكبر صالات عروض السيارات في منطقة الشرق الأوسط. وافتتحت المنشأة الجديدة التي تتألف من ثلاثة طوابق في حضور السيد أحمد الحبتور الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات وكبار المديرين في الحبتور للسيارات.

ويشمل المجمع صالة عرض للمركبات التجارية من نوع ميتسوبيشي في الطابق العلوي، ويضم أيضا صالة كارزون للسيارات المستعملة للعديد من الأنواع في الطابق الثاني. ويضم الطابق الأول مكاتب شركة الحبتور للسيارات تليه صالة سيارات ميتسوبيشي بالإضافة إلى قسم للخدمة وقطع الغيار في الطابق الأرضي.

وتعتبر صالة عرض السيارات المستعملة بمختلف أنواعها والموجودة في الطابق الثاني من المجمع بمثابة سوق تجاري “سوبر ماركت” لبيع السيارات، وهي تضم العديد من العلامات التجارية للسيارات مثل ميتسوبيشي وتويوتا وجي ام سي ونيسان وهوندا ومازدا وهيونداي وغيرها من العلامات الشهيرة، وكلها تحت سقف واحد.

وتعكس صالة عرض سيارات ميتسوبيشي روح الانتصار التي تتمتع بها شركة الحبتور للسيارات وتضم ساحات كبيرة لعرض المجموعة الكاملة لسيارات ميتسوبيشي. ويركز تصميم المعرض على الأناقة الرياضية وراحة العملاء. وبذلت الحبتور للسيارات جهودا مضنية من أجل أن تقدم لعملائها بعضا من أفضل السيارات مدعومة بخدمة فعالة لما بعد المبيعات وقسم خاص لقطع الغيار في نفس المنشأة.

أهم المقالات