يونيو 12, 2020

إطلاق كرايسلر باسيفيكا AWD 2020 بتقنيات عالية ورفاهية كبيرة

أطلقت شركة كرايسلر أيقونتها 2020 Chrysler Pacifica AWD Launch لتتوفر الآن للطلب لأي عملاء يبحثون عن حافلة صغيرة تقدم المزيد من الجر عندما يصبح الشارع زلقًا. تبدأ الأسعار من 40240 دولارًا، وتبدأ عمليات التسليم في الربع الثالث من عام 2020.

كرايسلر باسيفيكا AWD 2020

وأفاد موقع carbuzz أن إصدار باسيفيكا  AWD Launch يستخدم نموذج L Touring L كنقطة انطلاق وترتدي حزمة S الخارجية للضوضاء الخارجية. وتركب كرايسلر الجديدة على عجلات 18 بوصة تتميز بمكبرات مزدوجة ولون أسود. تلتف إطارات ميشلان بريميير ذاتية الغلق حولها.

كرايسلر باسيفيكا AWD 2020

وتتميز المقصورة الداخلية بمقاعد من الجلد الأسود من طراز McKinley وخيوط باللون الرمادي الفاتح. هناك أيضًا حواف معدنية مصقولة في المقصورة أيضًا. يمكن للعملاء إضافة خيارات مثل الملاحة وفتحة سقف بانورامية ثلاثية الألواح.

كرايسلر باسيفيكا AWD 2020

يمكن لنظام الدفع الرباعي في باسيفيكا إرسال ما يصل إلى 100 بالمائة من عزم الدوران المتوفر إلى المحور الخلفي. عندما لا يكون الجر في الخلف ضروريًا، يمكن أيضًا فصله كوسيلة لتحسين كفاءة الوقود. تستخدم التقنية مجموعة متنوعة من المدخلات لتحديد وقت تنشيط نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) ، بما في ذلك الأشياء المثيرة للاهتمام مثل درجة الحرارة الخارجية الباردة واستخدام ماسحات الزجاج الأمامي وظروف الطرقات الوعرة.

كرايسلر باسيفيكا AWD 2020

وللمساعدة في توجيه عزم الدوران إلى المكان الذي تشتد الحاجة إليه تمامًا، تتميز Chrysler Pacifica AWD Launch Edition  بنظام تفاضلي لقفل الفرامل يستخدم مضخات ABS لسحب العجلات الفردية عند اكتشاف الانزلاق المفرط، مما يوجه عزمًا إضافيًا إلى العجلة المقابلة.

كرايسلر باسيفيكا AWD 2020

للمساعدة في التعامل مع الضغط الإضافي على الفرامل، قامت كرايسلر بتركيب أقراص أكبر خلف تلك العجلات مقاس 18 بوصة – ذات فتحات أمامية، صلبة في الخلف.

 

أهم المقالات