يونيو 14, 2016

إطلاق حملة “كن الأول” على أحدث موديلات هيونداي الامارات

عروض مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك، طرحتها مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لشركة هيونداي موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جميع موديلات 2017 الجديدة ومجموعة مختارة من موديلات 2016، بإطلاق حملة “كن الأول” لتكون أحدث العروض التي تقدمها هذه الشركة المصنعة للعملاء والتي تتيح لهم أن يكونوا أول المستفيدين منها.

بإمكان العملاء ممن يبحثون عن صفقة جذابة لشراء سيارة جديدة خلال شهر رمضان المبارك، زيارة صالات عرض هيونداي في الإمارات العربية المتحدة، والاختيار من بين مجموعة من العروض المتاحة، ما يلائم متطلباتهم ويلبي تطلعاتهم.

وتشمل العروض 0٪ معدل الربح وإعفاء من الدفعة الأولى، بالتعاون مع مصرف الإمارات الإسلامي كشريك تمويلي، إضافة إلى عقد صيانة مجاني لمدة ثلاث سنوات، مع ضمان غير محدود لمدة أربع سنوات.

وعلاوة على ذلك، تقدم هيونداي لعملائها خصوما خاصة على مجموعة مختارة من موديلات 2016، خلال شهر رمضان، بما فيها طرازات النترا، توسان، سوناتا اكسنت، وسانتافيه.

في هذا الإطار، قال خلدون عبد الحافظ، مدير التسويق في شركة “هيونداي الإمارات”: ” يسرنا خلال هذا الشهر الفضيل أن نقدم لجميع عملائنا الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة طيفاً واسعاً من العروض المميزة التي تناسب كافة متطلباتهم، بما في ذلك مجموعة من الخيارات على كافة طرازات هيونداي 2017، إضافة إلى طرح أسعار لا تضاهى أيضاً على مجموعة مختارة من موديلات 2016. نحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل الخيارات القيّمة خلال هذا الشهر الفضيل، وكلنا ثقة أن هذه الأسعار الاستثنائية على أحدث موديلات هيونداي وأكثرها مبيعاً، ستمثل قيمة رائعة وفرصة مميزة لامتلاك عملائنا القيّمين سيارة أحلامهم.”

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

رحلة نهاية الاسبوع.. تتطلب منك الانتباه الى سيارتك

نصائح بسيطة للتوفير في استهلاك الوقود

أخطاء عليك تجنبها في صيانة السيارات

كيف تقومون بصيانة الإطارات ؟ وما أهمية الموضوع ؟

أهم المقالات