نوفمبر 11, 2014

لاند روڤر تطلق منصة “أرضي” الخاصة بالدول العربية.. فما هي ؟

أطلقت شركة لاند روڤر منصة اتصال مبتكرة جديدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باسم “أرضي”، وذلك للاحتفاء بتأثير الثقافة العربية على المجتمع الحديث اليوم.

وانطلقت المبادرة بموقع جديد على شبكة الإنترنت MYLANDMENA.com ، سيعرض قصص ومسابقات وأنشطة ومبادرات لاند روڤر، إضافة إلى المحتوى الخاص بالمستخدمين الإقليميين.

وسيحظى زوار الموقع الإلكتروني في البداية بفرصة مشاهدة “قصة أرضي”، وهي عمل شعريّ مرئيّ يحتفي بالناس والأماكن والأصوات والرحلات التي شكّلت معاً هذه المنطقة الصلبة والجميلة. وتحتوي “قصة أرضي”، من تحرير علي مصطفى، المخرج الإماراتي الشهير وسفير علامة لاند روڤر التجارية، على عمل موسيقي فريد تم تأليفه خصيصاً للفيلم:

وكجزء من الحملة، تقوم لاند روڤر أيضاً بإنتاج سلسلة أفلام تحت عنوان “رحلتي.. إلهامي”، تضمّ أفراداً من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ممن استلهموا إنجازاتهم وطموحاتهم من ثقافة وتراث أرضهم، وتجاوزوا في ذلك حدود المألوف. وسوف تتضمن الأفلام مقابلات تروي قصصاً خاصة حول تحقيق النجاح رغم التحديات وروح المبادرة والمغامرات.

وبالإضافة إلى ذلك، تجري لاند روڤر حالياً سلسلة من البعثات المليئة بالتحديات، والتي سوف تتبع فرقاً من الخبراء أثناء عبور الأراضي الوعرة في السعودية وسلطنة عمان والإمارات. وتمضي هذه البعثات على غرار تحدي الربع الخالي، الذي يعتبر واحداً من أقسى وأصعب البيئات الصحراوية على كوكب الأرض، والذي سجلت خلاله مركبة رينج روڤر سبورت أسرع زمن قياسي في قطع المسافات، حيث استغرقت 10 ساعات و22 دقيقة بمتوسط سرعة بلغ 81.87 كيلومتر/ساعة (51.87 ميل/ساعة) لمسافة فاقت 849 كيلومتراً.

وتجدر الإشارة إلى تطبيق لاند روڤر “امتلك أرضك” للهواتف المحمولة، الذي سيوفر فرصة كبيرة لسائقي الطرق الوعرة للذهاب إلى أماكن لم يطأها أحد من قبل، ويتيح للمستكشفين حفظ مسارات الطرق الوعرة وتخزين ومشاركة مغامراتهم. ومن المتوقع أن يتم إطلاق التطبيق بنهاية العام، حيث سيكون متاحاً لمستخدمي أجهزة أندرويد وIOS.

أهم المقالات