سبتمبر 15, 2016

إطلاق حملة “ارتق إلى إنفينيتي” للمرة الثانية خلال العام

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية، عن إعادة إطلاق حملتها الترويجية الشهيرة “ارتقٍ إلى إنفينيتي” للمرة الثانية خلال العام الجاري.

وكانت هذه الحملة قد حققت نجاحًا على نطاق واسع في فترة سابقة من العام، ومن الفوائد التي تتيحها هذه الحملة للعملاء قيادة سيارات جديدة، والتوفير في النفقات لحصولهم على قيمة لا تقاوم عند بيع سياراتهم القديمة.

وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: “يسرنا إطلاق حملتنا الترويجية “ارتق إلى إنفينيتي” من جديد للمرة الثانية هذا العام لتلبية الطلب من قبل عملائنا في دبي والإمارات الشمالية. ولإنجاح هذه الحملة يضمن خبراء التقييم الرضا التام لكل واحد من عملائنا. وبما أننا رواد في السوق، فإننا نحرص دائمًا على توفير عروض جذابة باستمرار، ونعتقد أن إعادة إطلاقنا لهذه الحملة يساعدنا على تحقيق هذا الهدف.

وستستمر هذه الحملة لفترة محدودة من 8 إلى 22 سبتمبر المقبل في جميع مراكز إنفينيتي المنتشرة في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. ويمكن لأولئك الراغبين في الاستفادة من هذا العرض زيارة أقرب مركز إنفينيتي في أسرع وقت ممكن قبل انتهاء الحملة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أجزاء وأشياء يجب تفحصها في السيارة خلال الصيف

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

نصائح عليك معرفتها قبل شراء سيارة مستعملة

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات