مارس 16, 2016

ما جديد شراكة نيسان وبترومين السعودية؟

إفتتحت بترومين نيسان البارحة، أول صالة عرض لهما بناء على الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين شركة نيسان و وكيلها الجديد في المملكة شركة بترومين، ويشكّل هذا الإفتتاح خطوة كبيرة في سياق عمل الشركتين على الإرتقاء بخدمات المستهلك الى أعلى المعايير.

وكانت نيسان قد أعلنت عام 2013 أنها تنوي العمل على إعادة تواجدها القوي بأسواق المملكة وذلك من خلال حضورها المباشر على الأراضي السعودية وعبر إنشاء نيسان السعودية، كما وعدت بزيادة حصصها السوقية ومبيعاتها الإجمالية. فإن الشراكة التي أُعلن عنها مؤخرا مع شركة بترومين، وهي الشركة الرائدة في مجال خدمة السيارات في المملكة العربية السعودية، ما هي إلا خطوة في سبيل تحقيق اهداف نيسان خلال فترة زمنية محددة.

ومن الجدير بالذكر أن الشراكة الجديدة بين نيسان وبترومين ستنعكس بالإيجاب لصالح المستهلكين في المملكة العربية السعودية. فـ بترومين تمتلك شبكة شاملة من مراكز الخدمة والفروع الموجودة في كل أنحاء المملكة كما أن هذه الشبكة. تقوم بأعمالها مستندةً الى فلسفة الإرضاء والإرتقاء بخدمة المستهلك وتقديم جودة لا تضاهى، مع الإنتشار المستمر في كافة أنحاء المملكة، وتشغيلها في أوقات عمل مناسبة لتلبية كافة متطلبات المستهلك مع نظام تسعير منافس جدا.

كما توظف بترومين كوادر فنية مؤهلة يتم تدريبهم على أعلى مقاييس الجودة من خلال مراكز تدريبية وعملية تم تصميمها وإعدادها لتسريع وتيرة العمل، مع توفير الرضاء التام لعملاءنا دون الإضطرار للحصول على مواعيد مسبقة لصيانة سياراتهم.

وفي هذا الإطار، قال كريستيان ماردروس، نائب رئيس شركة نيسان ورئيس مجلس الإدارة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند: “يتمثّل هذا الافتتاح اليوم بمثابة الخطوة الأولى في شراكتنا الجديدة مع بترومين. إن مركبات نيسان المتفوقة عالمياً وشبكة بترومين الغنية بتسهيلاتها العديدة تشكلان قاعدة صلبة للإرتقاء بهذه الشراكة الاستراتيجية التي ستنعكس على الجميع بفوائد عديدة“.

من جهته قال سمير نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين: “نحن في بترومين نشعر بالحماس الكبير للعمل مع نيسان حيث تمتلك بترومين تاريخاً عريقاً في المملكة العربية السعودية، ومنذ بدايتها قبل قريب الخمسة عقود، تمكّنت بترومين من تصدر قطاع خدمات المركبات في السوق السعودي، خصوصاً أن شبكتها من مراكز الخدمة تغطي كافة أنحاء المملكة وتوفر للمستهلك أعلى معايير الخدمة وتساهم هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة وإضافة صالات عرض لبيع سيارات نيسان الى شبكة أعمالنا، في تحقيق خطتنا في التحول إلى شركة متكاملة في قطاع خدمات السيارات، و تهدف الشراكة الى تحقيق رضى عملاء نيسان عبر تقديم تجربة فريدة لهم و ضمان الجودة في خدمات ما بعد البيع و الصيانة، ولذلك فإنها تعتبر حقبة جديدة لشركتينا ونحن على يقين من أننا سنتمكن معاً من تحقيق أفضل النتائج“.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات