November 27, 2022

إزاحة الستار عن أستون مارتن دي بي إكس 707 في الإمارات

كشفت أستون مارتن عن سيارة دي بي إكس 707 الرياضية متعددة الاستخدامات وفائقة الفخامة للمرة الأولى في دولة الإمارات ضمن صالة العرض في داون تاون دبي.

أستون مارتن دي بي إكس 707

وتجمع سيارة دي بي إكس 707 بين التصميم الفريد ومزايا الأداء المتقدمة لتجسد الطابع الرياضي الأصيل، حيث تستوحي تصميمها من طراز دي بي إكس.

 أستون مارتن دي بي إكس 707

وتتمثل أولى مزايا السيارة الجديدة في محركها القوي، حيث تضم محركاً فريداً ثُماني الاسطوانات من أستون مارتن بسعة 4.0 ليتر، والقادر على توليد قوة أكبر تصل إلى 707 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 900 نيوتن متر.

كما يتميز الطراز الجديد بتحديثات شاملة على نظام نقل الحركة ونظام التعليق والمكابح والأنظمة الإلكترونية وأنظمة الديناميكا الهوائية.

أستون مارتن دي بي إكس 707

وتشمل مزايا وتجهيزات السيارة علبة تروس بتسع سرعات مع قابض رطب ومكابح من الخزف الكربوني بقياس 420 ملم، وترسي هذه الميزات معايير جديدة في القطاع وتعزز طابع التفرد لسيارات دي بي إكس بالمقارنة مع منافساتها.

 أستون مارتن دي بي إكس 707

كما تم تجديد تصاميم الهيكل الداخلي والمقصورة الداخلية في سيارة دي بي إكس 707 بشكل كامل انسجاماً مع التحسينات الهندسية الكثيرة التي شهدها تصميم السيارة، ما أفضى إلى منحها مظهرها الرياضي الأنيق مع الحفاظ على الأسلوب المميز والاهتمام بأدق التفاصيل الذي تشتهر به علامة أستون مارتن.

 أستون مارتن دي بي إكس 707

ويمكن للعملاء الراغبين بتعزيز الطابع الحصري والمتفرد لسيارة دي بي إكس 707 الاستفادة من كيو باي أستون مارتن، خدمة أستون مارتن للتخصيص التي توفر أرقى الخدمات المتميزة لإضفاء طابع شخصي مميز على سياراتهم.

 أستون مارتن دي بي إكس 707

يبلغ سعر سيارة دي بي إكس 707، 315,000 دولار أمريكي.

أهم المقالات