سبتمبر 18, 2014

إرتفاع مبيعات لكزس وتويوتا في الامارات

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس وتويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تسجيل نمو في المبيعات بنسبة بلغت 23% من خلال شبكة موزعي سياراتها الموثوقين التي تنتشر في جميع أنحاء الإمارات. وتم الكشف عن هذه النسبة خلال مؤتمر أقامته الفطيم للسيارات لشبكة موزعي سياراتها المعتمدين من مختلف أنحاء الدولة، بما في ذلك المنطقة الغربية والإمارات الشمالية.

إذ أدت الشراكة القائمة بين الفطيم للسيارات وشبكة الموزعين المعتمدين المتواجدين في مناطق مختلفة بدولة الإمارات، إلى تسجيل نمو كبير في المبيعات على المستوى المحلي، الأمر الذي يعزز علاقة الشراكة المربحة الممتدة لفترة زمنية تقارب ثلاثة عقود.

وقال المدير الإداري للفطيم للسيارات جون ويليامز: “نحتفل في العام 2014 بـ 26 عاماً من الشراكة المربحة والحقيقية التي ساعدت الفطيم للسيارات في المحافظة على مكانتها الرائدة في قطاع السيارات بدولة الإمارات. وقد تمكنّا بفضل الدعم الكبير الذي حصلنا عليه من شبكة موزعينا، من الاستمرار في تلبية احتياجات عملائنا والتفوق في هذا الجانب، وكذلك تحسين قائمة منتجاتنا وزيادة وتطوير المواصفات الخاصة بالسيارات”.

وقدمت الفطيم للسيارات للمشاركين في المؤتمر أيضاً، عرضاً عن استراتيجة الشركة للعام المقبل، كما أطلعتهم على مجموعة من العروض التي تشمل مختلف المنتجات والدعم الذي توفره الشركة في مجال التسويق، فضلاً عن برنامج المكافآت المحدّث لأفضل الموزعين أداءً في شبكة الموزعين المعتمدين.

وتم في العام الماضي مكافأة أفضل الموزعين أداءً، بإتاحة الفرصة لهم لزيارة مصانع تويوتا ولكزس في اليابان، من أجل التعرف عن قرب على خطوط إنتاج وعملية تصنيع سيارات تويوتا ولكزس، بالإضافة إلى الاجتماع مع كبار المدارء في مختلف أقسام الشركة.

أهم المقالات