أكتوبر 01, 2014

بالفيديو: أودي تعلم الأطفال المبادئ الأساسية للسلامة على الطرقات

شهدت دبي والإمارات الشمالية الإثنين انطلاق مبادرة جديدة تهدف لغرس الوعي بأهمية السلامة على الطرقات بين الأطفال في المدارس.

وقامت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية، بالكشف عن برنامجها الجديد “أبطال أودي في التدريب” بهدف تعريف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و5 أعوام بالقواعد الأساسية للسلامة على الطرقات بأسلوب ممتع ومشوق.

وقامت مجموعة من حوالي 20 طفلا بركوب أسطول من سيارات أودي R8 سبايدر الإلكترونية الصغيرة وقيادتها في مسارات تم تصميمها بشكل خاص للفعالية، حيث تتضمن إشارات مرور وتقاطعات وإشارات تحذيرية وتقاطعات دائرية وممرات للمشاة.

وفي تصريح له على إطلاق الحملة، والتي تقام تحت إشراف فريق مختص من المدربين المؤهلين، قال علي النابوده، المدير العام لأودي النابوده للسيارات: “تهدف المبادرة لتعليم الصغار المبادئ الأساسية للسلامة على الطرقات وغرسها فيهم لتنمو وتكبر معهم“.

وتابع: “الأطفال هم المستقبل، وبتعريفهم وتعليمهم بمبادئ السلامة على الطرقات من الصغر نساهم بجعل الطرقات أكثر أمنا وسلامة في المستقبل“.

وفي مرحلته الأولى، سيتم عقد برنامج “أبطال أودي في التدريب” في عدد من المدارس في دبي والإمارات الشمالية بدءا من شهر أكتوبر حتى ديسمبر 2014، على أن يتم توسيع نطاق المبادرة لاحقا.

أهم المقالات