January 24, 2023

أستون مارتن تهيئ للكشف عن سيارة محدودة الإصدار احتفالاً بالتأسيس

كتابة: رضا داود

أطلقت أستون مارتن سيارة محدودة الإصدار احتفالاً بمرور 110 أعوام، وسيتم الكشف رسميًا عن سيارة جديدة وحصرية للغاية في وقت لاحق من هذا العام بمناسبة مرور 110 عامًا على إنشاء الشركة.

أستون مارتن تحتفل بمرور 110 أعوام

وصفت الشركة التي يقع مقرها في جايدون الطراز الجديد المرتقب بأنه “طراز جديد وحصري من أستون مارتن”. ظلت أستون مارتن شديدة الصمت بشأن النموذج، وحجبت اسمها وإحصائيات الأداء والشكل الذي ستتخذه. يمكن أن يأتي من قسم Q المخصص، بعد إطلاق أستون مارتن DBR22 العام الماضي.

أستون مارتن تحتفل بمرور 110 أعوام

من المحتمل أن يظهر النموذج في أحد أهم أحداث العام للسيارات، على الرغم من ذلك. أكدت أستون مارتن أن احتفالاتها بالذكرى السنوية “ستحتل مركز الصدارة” في سباق الجائزة الكبرى البريطاني للفورمولا 1 ومهرجان جودوود للسرعة وفي الخارج على شاطئ بيبل.

ستبدأ الشركة في إطلاق جيلها القادم من السيارات الرياضية هذا العام. بينما تقول أيضًا وداعًا لسيارة أستون مارتن DBS.

من المتوقع أن تتلقى أستون مارتن فانتاج وأستون مارتن DB11 إصلاحات كبيرة هذا العام، مع المحرك وعلبة التروس والتعليق والمراجعات الداخلية في خط الأنابيب.

تصادف الذكرى الـ 110 لتأسيس أستون مارتن عددًا من الإنجازات البارزة. إنه العام الخامس والسبعون للوحة DB.. ستون عامًا منذ DB5، و20 عامًا منذ انتقال الشركة إلى مقرها الرئيسي في جايدون.

أستون مارتن تحتفل بمرور 110 أعوام

أهم المقالات