إقرأ المزيد
جاكهامر موستانج من روش قادمة بقوة لمنافسة هيلكات
شارك   |

منذ الآن نعرف أن شركة فورد تسعى لإحياء سيارة موستانج شيلبي GT500 بقوة تزيد عن 700 حصان العام المقبل،

لكن هناك أنباء جيدة أخرى للذين لا يطيقون الإنتظار طويلا لرؤية سيارة موستانج منافسة لسيارات هيلكات الخاصة بشركة دودج أو حتى لسيارة شفروليه كمارو ZL1 التي تأتينا من جنرال موتورز.

فورد - روش جاكهامر موستانج 2018

والأخبار المفرحة هذه المرة قادمة من شركة تعديل أميركية ذائعة الصيت، أنها شركة “روش بيرفورمانس” المتخصّصة في تطوير وتعديل السيارات الرياضية، التي أرادت أن تكون السباقة في تطوير الطراز الأقوى من سيارات موستانغ، على الأقل حتى تطلق فورد طراز شيلبي في العام القادم، زوّدت موستانج بشاحن تيربو سوبر R2650، يمكنه رفع قوة السيارة إلى 710 حصان مع عزم دوران يبلغ 827 نيوتن متر.

فورد - روش جاكهامر موستانج 2018

السيارة الجديدة سيطلق عليها اسم فورد – روش جاكهامر موستانج 2018، تم بناؤها على أساس سيارة موستانج GT، وهي أيضاً مزوّدة بمجموعة من التحديثات الخاصة، مثل جهاز تعليق ملفوف خاص بـ”روش” قابل للتعديل، وإطارات من نوع “كونتينينتال إكستريم كونتاكت سبورت”، إضافة إلى شارات مميّزة وعجلات قياسية باللون الأسود اللامع، وهي من العلامات المميزة للسيارات التي تقوم شركة روش بتعديلها من عائلة سيارات فورد وبالذات الموستاتغ.

فورد - روش جاكهامر موستانج 2018

وعلى الجوانب، ستجد تصميما مميّزا بشريط رياضي، ويمكن للزبون أيضا إضافة شريط يرمز للأداء العالي على غطاء المحرك والجزء العلوي من السيارة، مما يعطيها مظهراً مختلفاً ومميزاً عن الموستانغ الجي تي الأعتيادية.

فورد - روش جاكهامر موستانج 2018

هذه السيارة المعدّلة (فورد – روش جاكهامر موستانج 2018)  متوفّرة إما بناقل حركة يدوي من ست سرعات، أو آخر أوتوماتيكي من عشر سرعات، ويمكن للزبون الاختيار من بين 11 لونا للتصميم الداخلي، إلى جانب إضافات أخرى مثل المقاعد الجلدية وعادم أسود رباعي الأداء.

فورد - روش جاكهامر موستانج 2018

أمّا أسعار سيارة فورد روش جاهامر موستانج 2018، فسترتفع بمقدار 14765 دولار أميركي عن الوضع القياسي لهذا الطراز، وتأتي السيارة بكفالة خاصة لتوليد القوّة مدتها 5 أعوام أو لمسافة مقطوعة قدرها 60 ألف ميل، وسيتم الانتهاء من التحديثات من خلال مركز البيع المعتمد بعد ساعات فقط من إتمام عملية الشراء، علما بأن روش تؤكّد عزمها تحديث 200 نسخة فقط من السيارة.


Mohammad Zaro

قارن