إقرأ المزيد
برابوس تقوم بتعديلات جذرية على سيارة مرسيدس X-Class.
شارك   |
مرسيدس X-Class

من المعلوم أن شركة برابوس Brabus هي شركة تقوم بتعديل شامل لسيارات مرسيدس حيث أنها تستهدف الأشخاص الذين يعتقدون أن سيارات مرسيدس لا تميزهم بالشكل الكافي.

من ضمن طرازات مرسيدس التي ستخضع للمسات Brabus من كافة النواحي هي سيارة البيك-أب X-Class ولن تألو شركة التعديل جهدا لتمييز هذا الطراز.

مرسيدس X-Class

من الخارج تتميز سيارة مرسيدس X-Class المعدلة من Brabus باللون الأسود الذي يغطي كامل السيارة، يبرز أيضا كل من شبكة التهوئة التي تحمل شعار شركة التعديل وكذلك الصوادم الأمامية ذات التصميم الجديد الذي يعطي طابع يوحي بالشراسة،من الخلف التصميم شبيه بالطراز الغير معدل بإسثناء مخارج العادم الرباعية المميزة، لمن يرغب بقيادة السيارة المعدلة على الطرق الغير معبدة تبرز الكشافات المثبتة على السقف والعاملة بتقنية LED وأيضا كشافات في أسفل الصادم الأمامي لمزيد من الإنارة.

مرسيدس X-Class

 تأتي العجلات التي تميز سيارة مرسيدس X-Class المعدلة من Brabus عن الطراز العادي بقياس 20 بوصة وتتميز بلونها الأسود ومحاطة بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي وأيضا للمساعدة على القيادة على الطرق غير المعبدة في حال دعت الحاجة.

مرسيدس X-Class

من الداخل مقصورة سيارة مرسيدس X-Class المعدلة من Brabus فهي تحتوي على لمسات شركة التعديل ويمكن للزبائن الإختيار من تشكيلة واسعة من الألوان وكذلك نوع الفرش سواء أكان من القماش أو الجلد أو ما يرغب به الزبون من تعديلات خاصة تناسب ذوقه.

مرسيدس X-Class

من الناحية الميكانيكية لسيارة  X-Class المعدلة من Brabus تم تعديل محرك الديزل في طراز X250d الذي تم تعديله لينتج 208 حصان علما بأنه مؤلف من 4 إسطوانات بسعة 2.3 لتر ويتصل بشاحن تيربو مقارنة بالطراز الغير معدل الذي ينتج 187 حصان فقط بنفس السعة المذكورة، من المتوقع أن تقوم شركة التعديل المذكورة بالتعديل على المحرك الأكبر أي طراز X350d في المستقبل القريب.

مرسيدس X-Class

عموما التعديلات المذكورة التي خضعت لها سيارة  X-Class المعدلة من Brabus هي ليست جديدة على شركة التعديل المذكورة حيث أنها تقوم بتعديل كافة سيارات مرسيدس من كافة النواحي حتى أنها أيضا تقوم بتعديل طرازات AMG أيضا لمن يرغب في أرقام أداء جنونية خارجة عن المألوف حيث أن المحركات المعدلة تنتنج 900 حصان ولمن لا يكتفي بهذه الأرقام فبإمكانه التوجه للشركة لطلب التعديلات التي تناسبه.


hamzeh

قارن