نوفمبر 23, 2015

شفروليه ترافيرس - 2016

شفروليه ترافيرس 2015 هي السيارة المثالية للباحثين عن الرحابة سواء بالنسبة إلى الركاب أو الأمتعة، إضافة إلى مزايا السلامة والأمان المتقدمة، والأداء المتجاوب، والتصميم الحديث كلياً. تتوافر ترافيرس الكروسوفر متعددة الاستعمالات بثلاث فئات هي: LS و LT و LTZ، وجميعها مزودة بخيار الدفع الأمامي أو الرباعي للعجلات.

وتستفيد ترافيرس من محرك فئة V6 بسعة 3.6 ليترات يتبنى تقنية البخ المباشر للوقود ونظام التحكم بالتوقيت المتغاير لفتح وغلق الصمامات وزاوية هذا الفتح VVT، كما يولد طاقة حصانية مقدارها 281 حصاناً وعزم 361 نيوتن متر، يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات. وبخلاف التصميم العصري الديناميكي لترافيرس من جميع الجوانب، والمقصورة متخمة التجهيزات عالية الجودة التي تتسع حتى سبعة ركاب عبر ثلاثة صفوف من المقاعد، يبلغ الوزن الإجمالي لترافيرس ذات الدفع الأمامي 2141 كلغ، في حين جاء وزن الفئة ذات الدفع الرباعي 2234 كلغ.

وفي عام 2013 تم إخضاع ترافيرس لتحسينات وتعديلات أبرزها شبك التهوئة الأمامي الجديد والتصميم الجديد للباب الخلفي ومصابيح خلفية مستوحاة من طراز كامارو لعام 2010، مع توافر شاشة ملونة جديدة عاملة باللمس داخل المقصورة ومقاعد بكسوة قماشية أو جلدية حسب الفئة المختارة وغيرها. جديد عام 2015 يتمثل بإضافة بعض الأنظمة التقنية الرائدة وألوان خارجية جديدة تتمثل بالأحمر بطبقتين، الأزرق المخملي المعدني والمعدني الداكن.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات