نوفمبر 23, 2015

شفروليه ترايل بلايزر - 2016

تعتبر شفروليه تريل بلايزر السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم الأكثر صلابة وتطوراً لدى العلامة، فهي تقدم قدرات رائدة في القطر والقيادة على الطرقات الوعرة إلى جانب تجربة القيادة الفاخرة وديناميكيات التحكم.

ظهر هذا الطراز مجدداً في العام 2012 بعد ثلاث سنوات من ايقافه، وقد استعان ببنية هيكلية مكوّنة من شاسي حامل للهيكل بعدما استغنى الجيل الأول منها عنه، كما تم تطوير هيكل ترايل بلايزر الأحدث انطلاقاً من ذلك المعتمد بالشقيق شفروليه كولورادو، ويتميز برحابة فريدة وثلاثة صفوف من المقاعد القابلة للطي بشكل مسطح، علماً ان إنتاجه يتم بمصنع جنرال موتورز في تايلاند وتحديداً بإقليم “رايونغ”، وقد أخضع للعديد من التحسينات والتعديلات الخارجية والداخلية، مع رفع سقف جودة المكوّنات المعتمدة بالمقصورة، وتجهيزات الراحة والترف، اضافة الى مثبّت السرعة ووصلات الناقل العام USB والبلوتوث، وغيرها.

أما تحت غطاء المحرك الأمامي، فهناك العديد من التحسينات أبرزها تقديم محرك بنزيني وحيد بمنطقة الشرق الأوسط، فئة V6 سعة 3.6 ليترات يولد 292 حصاناً وعزم 369 نيوتن متر، علماً بأنه يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب تتسم باستجابتها السريعة. إشارة إلى أن ترايل بلايزر الجديدة تتوافر إما بنظام دفع أمامي أو كلي للعجلات، وتستهلك نحو 12.2 ليتراً من الوقود لكل 100 كلم.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات