مارس 17, 2014

جي ام سي سييرا - 2014

تُعد البيك آب كبيرة الحجم سييرا نسيبة طراز شفروليه سيلفرادو، وهي من أكثر موديلات فئاتها مبيعاً في العالم.

عام 2007، نالت سييرا العديد من التحسينات، أبرزها على الشكل الخارجي. ميكانيكياً، تستفيد سييرا من محركات عديدة بسعات 5.3 و 6.0 و6.3 ليترات، تتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية جديدة من ست سرعات.

وفي 2010 أُخضعت سييرا لبعض التعديلات الجديدة، كما أطلت نسخة هجين من سييرا عام 2009، تم تدعيمها بمحرك فئة V8 سعة ستة ليترات، يعمل بنمطي تشغيل، الأمر الذي يساهم في خفض معدلات استهلاك الوقود مع عدم التخلي عن قدرات السحب والتحميل التي تصل إلى 6100 رطل.

جديد عام 2014 بات يتمثل بإجراء بعض التحسينات والتعديلات على سييرا تضمنت الاستعانة بالفولاذ عالي الصلابة في تكوين ثُلثي البنية الهيكلية للمقصورة الداخلية، وكذلك معظم مكوّنات الهيكل بوجه عام.

ومن ضمن الأنظمة المدعّمة قياسياً، نذكر نظام “ستابيلي تراك” للتحكم الإلكتروني بالثبات ونظام التحكم بالمقطورة، وذلك للمساعدة على صعود المرتفعات والهضاب القاسية.

أما المقصورة الداخلية، فزوّدت بلوحة قيادة عمودية، وعتلات وأزرار تحكم كبيرة، كما أن لوحة القيادة المحسّنة باتت تتضمن مواد بلاستيكية ناعمة الملمس فضلاً عن نظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة قياس 4.2 بوصات مجهزة حتى خمس وصلات للناقل العام USB، ضمن باقة التجهيزات الإضافية.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات