مارس 02, 2015

كاديلاك ATS سيدان - 2015

تعد ATS سيدان متوسطة الحجم رباعية الأبواب تم تطويرها حصرياً بالمركز التقني العائد لجنرال موتورز في ولاية ميشيغان الأميركية، كما أنها تعد أصغر عروض كاديلاك وتصنف في فئة حجمية أصغر من الشقيق CTS. أطلت ATS السيدان للمرة الأولى من خلال نافذة معرض ديترويت الدولي للسيارات 2012، بوصفها موديل عام 2013.

وتستفيد ATS السيدان من خطوط ديناميكية جريئة من مختلف الجوانب، فضلاً عن تمتعها بمقصورة داخلية تتضمن العديد من تجهيزات الراحة والترف أبرزها شاشة العرض المركزية قياس 5.7 بوصات، والنظام المعلوماتي الترفيهي CUE الغني عن التعريف، والنظام الصوتي النقي وغيرهما.

ميكانيكياً، تستفيد ATS السيدان من محرك قياسي عادي السحب قياس 2.5 ليترات يولد 200 حصان، مع أقصى عزم دوران يبلغ 255 نيوتن متر، إلى جانب محرك سعة ليترين مع شاحن هواء “توربو” بقدرة 270 حصاناً وأقصى عزم دوران يبلغ 353 نيوتن متر، وأخيراً هناك محرك فئة V6 سعة 3.6 ليترات يولد 318 حصاناً مع أقصى عزم دوران يبلغ 362 نيوتن متر. وتتصل كافة المحركات بعلبة تروس يدوية من ست سرعات أو أوتوماتيكية من ست منها بدورها. وتتوافر ATS بمكابح بريمبو مع إمكانية الاستعانة بنظام دفع رباعي للعجلات ضمن التجهيزات الإضافية.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات