مارس 27, 2017

بي ام دبليو الفئة الخامسة - 2017

بي ام دبليو الفئة 5 لعام 2017 سيارة فاخرة متوسطة الحجم ستكون في البداية متاحة كسيدان. تتميز سيارة BMW الفئة 5 التي أعيد تصميمها بقائمة طويلة من السلامة النشطة المتاحة وميزات القيادة شبه المستقلة. وستكون متاحة مع خيارين جديدين للمحرك، وهو محرك توربو رباعي سعة 2.0 لتر مع 248 حصانا وعزم دوران بقوة 258 رطل-قدم في 530i أو محرك من 6 إسطوانات بسعة 3 ليتر وقوة 335 حصانا و 332 رطل قدم من عزم الدوران متوفر في 540i. يتم إقران كل من المحركات حصرا إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

الدفع الخلفي قياسي، والدفع الرباعي XDrive متوفر على النموذجين. هناك حزمة M سبورت أيضاً التي تعمل على تحسين ديناميكية القيادة في السيارة مع نظام تعليق مخفض، وعجلات من السبائك 19 بوصة ملفوفة في إطارات الأداء. كما يتم تضمين مجموعة هوائية، عجلة قيادة رياضية M، ودواسات الألومنيوم، والجلد الأسود مع خياطة التباين الأزرق في حزمة M SPort.

من الميزات الجميلة، التحكم من خلال واجهة IDrive الجديدة تمكنك من التحكم في كل شيء من الملاحة والراديو إلى الضوابط المناخية عبر حركات اليد. مع العديد من الخيارات الجذابة المتاحة، قد يكون من الصعب الحفاظ على سعر ضمن الميزانية.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات