مارس 27, 2017

بي ام دبليو الفئة الثالثة غران توريسمو - 2017

ادخلت BMW بعض التحديثات على نموذج عام 2017 لسيارة سلسلة 3 جران توريسمو، وأكبر تغيير هو إدخال أحدث محركات أربع وست أسطوانات، ولكن جنبا إلى جنب معهم تأتي بعض التحديثات على المظهر والمعدات.

330i تستبدل 328i غران توريسمو السابقة، مدعومة من محرك توربو سعة 2.0 لتر أربعة أسطوانات جيدة لقوة 252 حصانا (بدلا من 240). أما 335i فيتم استبدالها بنموذج 340i الجديدة، مع محرك توربو 3.0 لتر ستة أسطوانات بقوة 326 حصان بدلاً من 300 حصان. كلا النموذجين يأتي معيار مع نظام دفع رباعي XDrive وعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات كما كان من قبل.

بالإضافة إلى تحديثات المحرك، نموذج 2017 يتلقى أيضا تعديلات بصرية مثل المصابيح الأمامية LED الجديدة، والمصابيح الخلفية، أضواء النهار، وأضواء الضباب. تقليم الكروم الخارجي يأتي معيار الآن، وهناك تصميم المصد الخلفي الجديد. الداخلية تحصل على تقليم الكروم وعدد قليل من التغييرات الأخرى التي وجدنا أنها ساعدت على جعل السيدان أكثر فخامة. يتم أيضاً تضمين أحدث نظام المعلومات والترفيه IDrive، الإصدار 5.0، مع خيار الملاحة. لا يزال هيكل السيارة من دون تغيير، ومجموعة الطرازات متنوعة بما في ذلك Luxury، و M Sport، و Lighting، وحزمة Cold Weather.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات