سبتمبر 23, 2015

بالفيديو: أول إستديو رقمي بالكامل للسيارات في الشرق الأوسط

يعد الأستوديو الرقمي DigitalStudioالتابع لمؤسسة جمعة الماجد أول معرض رقمي بالكامل للسيارات في الشرق الأوسط، وتديره “هيونداي موتورز” في الإمارات، يحصل على جائزة “أفضل مرفق رقمي”.

تم إطلاق “إستوديو هيونداي الرقمي” لتوفير كافة خصائص معرض السيارات في مساحة صغيرة، وذلك لتمكين العملاء من تصفح المنتجات والخدمات التي تقدمها هيونداي بطريقة رقمية. ويوجد الأستوديو في معرض هيونداي بديرة، ويتيح للعملاء إلقاء نظرة شاملة على سيارات هيونداي بشكل مريح، إلى جانب مقارنة الموديلات والألوان والأسعار والمواصفات، كما يسمح لهم بالتعرف إلى صفقات التمويل وغيرها من العروض الخاصة.

ويعرض الأستوديو الرقمي فلسفة التصميم “النحت السائل” المتبعة في شركة “هيونداي موتور”، ويوفر أحدث التقنيات السمعية والبصرية، ويدمج هذه العناصر لخلق تجربة استشارات شخصية للعملاء. وكانت الشركة قد أطلقت هذه المبادرة للتفوق على منافسيها من خلال تقديم نموذج جديد وكامل لتجربة معرض السيارات. وتقول مصادر “هيونداي الإمارات” إن هذا المرفق يعتبر أداة فعالة للغاية لزيادة المبيعات في المنطقة التي تسجل أعلى معدلات انتشار التكنولوجيا في العالم.

من جهته، أوضح رئيس “هيونداي الإمارات” أكسل دراير أن “أستوديو هيونداي الرقمي يقدم تجربة كاملة بزاوية 360 درجة للاطلاع على عروض منتجات هيونداي في مكان مناسب. وبذلك، تعتبر “مؤسسة جمعة الماجد، هيونداي الإمارات” أول موزع للسيارات في المنطقة يلجأ إلى هذه التكنولوجيا لمساعدة عملائها في الإمارات”,

وأضاف: “نشعر بالفخر لمكانتنا الرائدة في سوق السيارات الإقليمي لتوفير هذا النموذج الجديد والمثير لتجربة معرض السيارات. ويعكس فوزنا بهذه الجائزة مساعينا الدؤوبة والتزامنا المتواصل لتعزيز علامة هيونداي من خلال توفير صالات العرض المستقبلية في الوقت الراهن، الأمر الذي يساعدنا على تعزيز طموحنا لتصبح هيونداي علامة السيارات الأبرز التي يقبل العملاء على اختيارها في الإمارات”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات