مارس 12, 2015

دبي ترد على ابوظبي بسيارة شرطة ترعب القلوب !

تعتبر كل من دبي و ابوظبي أكثر المدن العربية جاذبية، الا ان المنافسة بينهما تبقى في حالة اشتعال دائم، وهذا كله يصب في مصلحة المقيمين وابناء دولة الامارات العربية.

فبعد ان كشفت شرطة ابوظبي عن امتلاكها سيارة “رولز رويس فانتوم” الجديدة وذات اللون الاحمر الجاذب والذي جعل اسطولها مميزا، أعلنت دبي انضمام سيارة جديدة لأسطولها الفاخر وهي من طراز “بي أم دبليو i8 الهجينة” والتي تأتي بمحرك 3 سلندر بسعة 1.5 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 362 حصانا مع قدرة على التسارع من الثبات الى 100 كم/س في 4.4 ثانية فقط.

يذكر أن مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي أوضحت أن “سيارة “رولز رويس“، التي كشفت عنها بمركز المارينا بأبوظبي في إطار فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد، ستسهم في توعية شرائح المجتمع ورفع مستوى السلامة والثقافة المرورية، لتحقيق المنظومة الشرطية والأمنية، وحث الشباب على الالتزام بإجراءات السلامة المرورية”.

يبدو أن المنافسة اشتعلت بين امارة أبوظبي ودبي التي تمتلك اسطولا كبيرا يضم كل من السيارات التالية: لامبورجينى أفينتادور، فيراري FF ، مرسيدس SLS AMG، فورد روش موستانج، شيفرولية كامارو ، بنتلي كونتيننتال GT ، بي ام دبليوM6 ، أودي R8 V10+ ، نيسان GTR ، مرسيدس G63 AMG، مرسيدس SL63 AMG ، مكلارين MP4-12C ، لكزسRCF 2015، تويوتا لاند كروزر، أستون مارتن One-77 النادرة، بوجاتي فيرون. يشار الى انه بامكانكم مشاهدة أروع صور السيارات الجديدة، عبر حسابنا في انستجرام Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

سعودي يهدي الوليد بن طلال سيارة فاخرة.. فما هي؟ (فيديو)

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

أهم المقالات