فبراير 11, 2015

اغراها بسيارة ثمينة في بيروت.. فحصل ما لم يكن متوقعا (فيديو)

يعتبر الكثير من الأشخاص ان سر الوصول الى قلوب النساء يتطلب الاموال والسيارات الفاخرة، حيث ان لحواء شغفا كبيرا نحو المظاهر الفاخرة والثمينة.

وهذا ما تم نشره في احدى البرامج الكوميدية والاجتماعية في لبنان، حيث ادعى الشاب امتلاكه لسيارة فاخرة قد تكون من طراز “مرسيدس” من أجل الاستحواذ على اهتمام احدى الحسنوات في طرقات العاصمة بيروت.

وبعد دقائق من الدردشة والدعوة للذهاب بنزهة قصيرة في هذه السيارة الفاخرة، تفاجىء الشاب بما لم يكن في الحسبان حيث ان ملكية السيارة تعود للحسناء نفسها التي أخدعته لتنقم من تصرفه غير المقبول.

وقد حظى هذا الفيديو على شعبية كبيرة في موقع “فيسبوك” حيث اعتبر الكثير من الرجال ان ما قام به هو الصحيح حيث ان غالبية نساء لبنان تفكر بالسيارة قبل الاخلاق والشخصية الطيبة. أما النساء، فاشتعلت قلوبهن بمشاعر الكيد والانتقام معتبرين أن الشاب يستحق ما حصل معه. وفي جميع الأحوال، يبقى هذا الفيديو ترفيهيا من الباب الاول ويستحق المشاهدة.

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو تناول حالة نافرة في المجتمع اللبناني ليس أكثر، بمعنى ان ليس كل اللبنانيات في ولع السيارات والممتلكات الثمينة التي حتما ترجح الحظوظ للرجل ولكن لا تجعله مثاليا.

أهم المقالات