سبتمبر 14, 2023

الكشف عن شاحنات الإطفاء وسيارات الإسعاف من مرسيدس يونيموغ لعام 2023 FIREmobil

قد تكون الفئة جي من سيارة مرسيدس هي السيارة الرياضية التي يمكن الذهاب فيها إلى أي مكان في نظر الكثيرين، ولكن هناك سيارة أكثر كفاءة للطرق الوعرة في محفظة الشركة الواسعة.

تم تصنيعها في الأصل من قبل بوهرنجر من 1948 حتى عام 1951 عندما استولت شركة صناعة السيارات الفاخرة على الإنتاج، لا تزال يونيموغ قوية بعد مرور 75 عامًا.

إنها شاحنة قابلة للتخصيص بشكل كبير ويمكن تكييفها لمجموعة واسعة من الأغراض، وذلك كما يتضح من هذه التصميمات الخاصة لحالات الطوارئ.

وستحضر مرسيدس ما لا يقل عن ستة سيارات من طراز يونيموغ إلى ويلزو براندنبورغ في ألمانيا، حيث من المقرر أن يعقد معرض فريموبيل التجاري هذا الأسبوع.

وتم وصف المركبة بأنها “غير قابلة للتدمير”، وتم تحويلها إلى سيارة إطفاء بكابينة واحدة وهيكل سيارة أجرة على أساس طراز U 5023.

هناك أيضًا نسخة سيارة إسعاف، في حين أنه سيتم تقديم طراز U 530 الأخف وزنًا والأصغر حجمًا وسيتم تقديمها كسيارة إطفاء أيضًا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة مرسيدس بنز للشاحنات الخاصة تضم أكثر من 10 إصدارات من طراز يونيموغ، من U 219 إلى U 5023 بمحاورها المدخلية.

وعلى الرغم من أن محركات الديزل هي سلالة منقرضة، إلا أن هذه النماذج مجهزة إما بموقد زيت بسعة 5.1 لتر أو 7.7 لتر بقدرة تصل إلى 354 حصانًا و 1018 رطل/ قدم (1380 نيوتن/ متر) من العزم.

وعلى عكس فئة جي كلاس المصنعة من قبل ماجنا ستاير (Magna Steyr) في غراتس النمسا، يتم تجميع يونيموغ داخل الشركة في وورث آم راين في ألمانيا.

وسوف يتم عرض سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف المخصصة في إطفاء الحرائق في عام 2023 بين 14-16 سبتمبر/ أيلول.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة