سبتمبر 13, 2022

جاك إم 8.. أحدث MPV فاخرة من الصين مع شبكة أمامية ضخمة

قدمت جاك GAC الجيل الثاني من إم 8 M8، وهي MPV (المركبات متعددة الأغراض) كبيرة للسوق الصينية من المقرر أن تنافس بويك GL8. يركز النموذج على الفخامة، التكنولوجيا، والمساحة، التي يتم تقديمها مع محركات البنزين والهجين والقابس.

جاك إم 8

كما هو متوقع، لا تبدو جاك إم 8 جاهزة للإنتاج مستقبليًا تقريبًا مثل المفهوم الميني فان الذي عرض منذ بضعة أشهر، لكنها تبدو أكثر رفاهية من سابقها. يهيمن على الواجهة الأمامية شبك أمامي مطلي بالكروم من طراز لكزس والذي تسميه جاك “Soaring Wings 2.0”.

جاك إم 8

المصابيح الأمامية الرفيعة بتقنية LED مستوحاة من الأسد – يذكرنا بأنياب بيجو – في حين أن التنورة البارزة تحاول جاهدة إيصال الطابع الرياضي. يتميز المظهر الجانبي بنسب نموذجية مع عجلات ذات قطر صغير ودفيئة كبيرة وأبواب منزلقة. ومع ذلك، فإن هيكل السيارة يبدو كأنه منحوت أكثر من الموديلات الأخرى من نفس القطاع.

جاك إم 8

تحصل النهاية الخلفية مع الباب الخلفي الضخم على مصابيح LED رائعة وتنورة من الكروم وجناح خلفي بارز. يعد الطراز أكبر من سابقه، حيث يبلغ طوله (205.2 بوصة/ إنش)، وعرضه (74.5 بوصة)، وارتفاعه (71.8 بوصة)، مع قاعدة عجلات كبيرة تبلغ (120.9 بوصة).

جاك إم 8

يمثل التصميم الداخلي التحديث الأكثر إثارة للإعجاب مقارنة بالجيل السابق من حيث التصميم والمواد والتكنولوجيا. وأبرز ما في الأمر هو شاشة اللمس للترفيه والمعلومات مقاس 14.6 بوصة، التي انضم إليها مجموعة من العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة. ويحتوي الكونسول المركزي المثبت على مقبض تروس مضيء يتوافق مع لون الإضاءة المحيطة.

جاك إم 8

هناك نوعان من الخصائص المتاحة للمقصورة – مزيج أكثر سرية باللونين الأسود والأبيض مع ظلال حمراء وذهبية وبيضاء. التنجيد على ظهور المقاعد وألواح الأبواب مستوحى من التطريز الكانتوني، جنبًا إلى جنب مع الجلد شبه الأنيلين لبقية الأجزاء الداخلية. يمكن تخصيص تصميم المقاعد بفضل الصف الثالث القابل للطي والصف الثاني المنزلق، مما يحول MPV ذات السبعة مقاعد إلى غرفة اجتماعات أعمال متنقلة بأربعة مقاعد.

جاك إم 8

لم تعلن الشركة عن المواصفات التفصيلية لمجموعة نقل الحركة، لكنها قالت إنها ستقدم M8 بأشكال هجينة تعمل بالبنزين فقط، وهجينة بالكامل، ومكونات هجينة، تمامًا مثل الجيل السابق.

جاك إم 8

ستستخدم المتغيرات المكهربة نظام تويوتا هايبرد الذي تم اختباره واختباره، على الأرجح بالاقتران مع محرك سعة 2.0 لتر محلي الصنع. لدى GAC آمال كبيرة في سيارة أم 8الجديدة، حيث يُعد الجيل الأول (2017-2022) أحد أكثر السيارات مبيعًا في هذا القطاع حيث تم بيع أكثر من 200.000 وحدة. سيتوفر الجيل الثاني في الصين اعتبارًا من نوفمبر 2022.

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

جاك إم 8

أهم المقالات