سبتمبر 24, 2020

أكيورا RDX PMC.. إصدار خاص باللون البرتقالي

أطلقت أكيورا إصداراً خاص من الكروس أوفر لعام 2021 تحت مسمى، أكيورا RDX PMC Edition. سيتمكن العملاء الذين يشترون إصدار RDX PMC من الحصول على الترقيات المرئية. بما في ذلك طلاء أكورا الحراري البرتقالي اللامع الذي تم تقديمه في NSX 2019.

أكيورا RDX PMC

إن إصدار 2021 RDX PMC Edition، هو مزيج بين الحزمة المتقدمة من كروس أوفر، والمواصفات A، ليصبح البديل الأفضل تجهيزًا في الطراز.

في المقابل، هناك العديد من التحسينات الفريدة الحصرية للكروس أوفر مثل، العجلات المعدنية السوداء اللامعة مقاس 20 بوصة، وشبك التهوية بلون الهيكل، وتشطيبات العادم من الكروم الأسود.

وتشمل اللمسات الأخرى، السقف الأسود اللامع، والمرايا الجانبية، ومقابض الأبواب.

أكيورا RDX PMC

تستخدم أكيورا Acura اللون البرتقالي اللامع في جميع أنحاء المقصورة الداخلية، مع درزات برتقالية متطابقة اللون للمقاعد، وألواح الأبواب وحصائر الأرضية ووحدات التحكم المركزية، وعجلة القيادة، والتي تبدو رائعة مقابل الداخل المظلم.

تشمل المزايا الداخلية الأخرى، شاشة عرض ملونة مقاس 10.5 بوصة. ومقاعد رياضية كهربائية ذات 16 وضعًا، ومقاعد خلفية خارجية مُدفأة، وعجلة قيادة مُدفأة.

أكيورا RDX PMC

يستخدم الطراز نفس الشاحن التوربيني سعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات والذي يعد قياسيًا لهذا الطراز. إنها تنتج قوة 272 حصانًا،  وعزم دوران يبلغ 379 نيوتن متر.

بينما يقترن بصندوق تروس أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ونظام Acura’s Super Handling All-Wheel Drive، وهو من المعدات القياسية في العرض الحصري.

تقوم أكيورا ببناء، RDX الخاص، تمامًا كما فعلت مع طرازات PMC الأخرى – TLX، وMDX..

أكيورا RDX PMC

سيتم إنتاج 360 نموذجًا فقط من إصدار RDX PMC، بسعر “أقل من 50000 دولار أمريكي”. ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم الأولية للعملاء في أكتوبر.

أكيورا RDX PMC

يذكر أن أكيورا قد كشفت النقاب عن 2021 TLX في وقت سابق من هذا العام بتصميم جديد، حيث حصلت على شبك أمامي بتصميم ماسي محاطة بمصابيح ليد أمامية.

وفي الخلف، حصلت على مصدات خلفية بارزة وسقف متدفق، وعوادم مزدوجة ومشتت هواء خلفي مدمج، ومصابيح خلفية نحيلة، وبفضل التصميم الرياضي، تبدو السيارة أصغر مما هي عليه في الواقع، حيث أنها أطول بـ 74 مم وأعرض بـ 56 مم وارتفاعها أقل بـ 15 مم، في حين أن قاعدة العجلات أطول بـ 94 مم.

أكيورا RDX PMC

أهم المقالات