يونيو 22, 2020

شاهدوا الصور الأولى لـ”سيتروين” C4 و e-C4 لعام 2021

ررت سيتروين ألا تجعلنا ننتظر حتى 30 يونيو للحصول على نظرة أكثر تعمقًا. وأصدرت مجموعة من الصور الرسمية التي تصور Citroen C4 الجديدة 2021 ومتغيرها e-C4.

سيتروين سي 4

يتميز الجيل الجديد من “C-hatch” بتصميم جديد ومبتكر، وسيكون متاحًا مع البنزين والديزل وطاقة كهربائية للبطارية بنسبة 100٪.

تعتبر سيارات الهاتشباك المدمجة مهمة للغاية لسيتروين، حيث شكلت ما يقرب من 28٪ من مبيعاتها في أوروبا العام الماضي. ووفقًا لشركة صناعة السيارات الفرنسية، فإن طرازي e-C4 و C4 الجديدين “يضعان علامة على جميع الصناديق في هذا القطاع التنافسي، بينما يقدمان مفهوم تصميم جديد وحديث ومميز كجزء لا يتجزأ من عرض المنتج”.

سيتروين سي 4

في حالة e-C4، فهو النموذج الكهربائي الخامس الذي سيتم الإعلان عنه هذا العام كجزء من استراتيجية كهربة سيتروين. ويتبع أمثال C5 Aircross Hybrid و Ami e-Dispatch وe-SpaceTourer.

سيتروين سي 4

قررت سيتروين مزج ومطابقة المرئيات الديناميكية لسيارة هاتشباك مع سمات كروس بارزة لما يعتبرونه موقفًا “مرتفعًا وحازمًا”، ما يمنح C4 الجديدة مظهرًا يشبه الكروس أوفر لمنافسة VW Golf / Ford Focus.

سيتروين سي 4

وتأتي المقصورة الداخلية بتصميم بسيط وحديث، مع شاشتين كبيرتين، وعجلة قيادة علوية، وشاشة عرض رأسية متاحة وما يبدو أنه لوحة شحن لاسلكية Qi لجهازك المحمول.

سيتروين سي 4

وتشمل الميزات الأخرى مقاعد الراحة المتقدمة ونظام التعليق مع الوسائد الهيدروليكية التقدمية.

سيتروين سي 4

في 30 يونيو الجاري، ستخبرنا Citroen بكل ما نحتاج إلى معرفته عن C4 وe-C4 الجديدتين.

سيتروين سي 4

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة