يناير 10, 2020

كيفن ماغنسن: أداء السيارة الضعيف يجعلني سائق أفضل

تحدث سائق الفورمولا وان في فريق هاس السائق كيفن ماغنسن عن كيفية تعامله في الموسم السابق مع الأداء الضعيف لسيارته، وكيف أن هذا الأمر زاد من قوته.
قال ماغنسن: “سائق فورمولا 1 يزداد قوة حين تكون الأمور صعبةً عليه وهو يكتسب الخبرة في كل سباق. حين يضطر السائق الى معالجة مشاكله مع السيارة بعدة طرق هذا الأمر يزيده تأقلماً. لذلك في رأيي أن الموسم الصعب الذي عانينا منه في الموسم الماضي زادنا قوةً”

يذكر أن فريقه هاس احتل المرتبة ما قبل الأخيرة في عام 2019 في ترتيب بطولة الصانعين.

من هو كيفن ماغنسن؟

هو سائق سباق دنماركي يقود حالياً فريق هاس وهو نجل كيفين ماغنسن، فائز في فئة لومان جي تي أربع مرات، وسائق مصنع جي إم وسائق سابق في الفورمولا وان، شارك ببطولة العالم للفورمولا وان في عام 2014، ويقود فريق هاس منذ عام 2017.
ولد ماغنسن في روسكيلد في الدنمارك وبدأ مسيرته المهنية برياضية الكارتينج في عام 2008 ثم انتقل إلى فورمولا فورد في الدنمارك وفاز بالبطولة، وشارك في ستة سباقات من سلسلةADAC Formel Masters.
في عام 2009 انتقل ماغنسن إلى فورمولا رينو حيث أحرز مركز الوصيف في كأس أوروبا الشمالية، واحتل المركز السابع في كأس أوروبا.
في عام 2010 شاركة ماغنسن ببطولة فورمولا 3 الألمانية مع أكاديمية موتوبارك وكارلين موتوسبورت، وحقق الفوز في الجولة الافتتاحية بسباق Oschersleben في نفس الموسم، وحل في المركز الثالث في البطولة.
في عام 2011 انتقل كيفين ماغنسن إلى فريق Cooper Tyres British Formula 3.

أهم المقالات