مايو 09, 2019

سوزوكي سويفت سبورت كاتانا بإصدار محدود لطابع رياضي معزز

سيارات الهاتشباك هي الخيار الأفضل عند القيادة في المدن المزدحمة أو في الشوارع الضيقة بسببب القدرة على المناورة بسهولة وأيضا يساعد حجمها الصغير في تسهيل عملية ركنها، يوجد هناك من يريد التمتع بطابع رياضي معزز وهو ما توفره سوزوكي سويفت سبورت كاتانا.

شركة سوزوكي اشتهرت لفترة طويلة بسبب صناعتها لسيارات الهاتشباك إضافة إلى سيارتي الدفع الرباعي جيمني وفيتارا، سوزوكي سويفت سبورت كاتانا توفر أداء رياضي معزز لمن يريد ذلك في سيارة صغيرة الحجم.

سويفت سبورت كاتانا

سيتم انتاج 30 سيارة فقط من سوزوكي سويفت سبورت كاتانا وبلونين فقط، سيجري انتاج 15 وحدة باللون الفضي والعدد ذاته باللون الأسود مما سيوفر طابع رياضي في هذه الفئة من السيارات التي الغاية الأساسية منها تسهيل عملية الركن.

سويفت سبورت كاتانا

تم استلهام تسمية كاتانا في سوزوكي سويفت سبورت كاتانا من الدراجة النارية التي أنتجتها سوزوكي في ثمانينيات القرن الماضي والتي حظيت بمبيعات مميزة للغاية.

سويفت سبورت كاتانا

يبرز الصادم الأمامي في سوزوكي سويفت سبورت كاتانا من خلال شبكة التهوئة الكبيرة الحجم والمحاطة بإطار أحمر وهو ما يساعد في توفير مظهر شرس كما تبرز كشافات الضباب على الأطراف محاطة بإطار أسود لذات الغاية، يوجد كذلك خطين باللون الأسود أحدهما عريض والآخر رفيع يمتدان على طول الهيكل الخارجي وتحديدا على الجهة اليمنى.

سويفت سبورت كاتانا

جوانب سوزوكي سويفت سبورت كاتانا تحتوي على رسوميات تعزز من الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة كما أنها تحتوي على عجلات رياضية من شركة “O.Z” بقياس 18 بوصة مغلفة بإطارات ميشلان بايلوت سبور 4.

سويفت سبورت كاتانا

الجهة الخلفية في سوزوكي سويفت سبورت كاتانا تتمتع بطابع رياضي معزز وذلك من خلال وجود الجناح الخلفي البارز أعلى الزجاج الخلفي وبجانب ذلك يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على مخارج العادم المزدوجة.

سويفت سبورت كاتانا

مقصورة سوزوكي سويفت سبورت كاتانا تبرز من خلال وجود اللون الأحمر في عدة أنحاء مثل الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية ولوحة القيادة بالإضافة للحياكة الموجودة على المقود والمقاعد بذات اللون، يمكن معرفة التسلسل الإنتاجي من خلال النظر للمقاعد الأمامية.

سويفت سبورت كاتانا

ميكانيكيا تحتوي سوزوكي سويفت سبورت على محرك مكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 1.4 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 140 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 230 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأمامية يتم من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب.

أهم المقالات