أبريل 03, 2019

رينج روفر المعدلة من أوفرفنش تتمتع بزوائد تزيد من الشراسة

إذا كنت تريد معرفة المعيار في سيارات الدفع الرباعي بمقصورة فارهة الإجابة واحدة : رينج روفر، تمكنت هذه السيارة منذ انطلاقها عام 1970 وعلى مدى كافة أجيالها تحفيز كافة منافسيها على انتاج سيارة من ذات الفئة، رينج روفر المعدلة من أوفرفنش هي الحل الأمثل لمن يريد التمتع بزوائد مميزة دون المساس بالمحرك.

عندما يتم الحديث عن سيارة معدلة يتبادر للأذهان مباشرة الزيادة على قوة المحرك من أجل توفير أداء أفضل، مع الوقت ظهرت شركات تختص فقط بتوفير زوائد خارجية ذات تصميم مميز أو حتى مقصورة بتصميم مختلف تماما وتبرز من هذه الشركات أوفرفنش، رينج روفر المعدلة من أوفرفنش تتألق من خلال وجود العديد من التعديلات على المظهر الخارجي الذي بات أكثر شراسة.

رينج روفر المعدلة من أوفرفنش

تبرز مقدمة رينج روفر المعدلة من أوفرفنش من خلال شبكة التهوئة التي أصبحت بلون ألياف الكربون وأيضا الصادم الأمامي الذي بات يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما على الأطراف فيما أنه يوجد في الأسفل مشتت هواء يتمتع بوجود جهة بارزة للخارج.

من ضمن التعديلات التي تميز رينج روفر المعدلة من أوفرفنش هو إضافة جزء مصنوع من ألياف الكربون في وسط غطاء المحرك من أجل توفير الطابع الرياضي لسيارة دفع رباعي فارهة.

رينج روفر المعدلة من أوفرفنش

رينج روفر المعدلة من أوفرفنش

يمكن تمييز جوانب رينج روفر المعدلة من أوفرفنش عن نظيرتها القياسية من خلال أمرين، الأول هو الفتحة الجانبية في الجهة الأمامية المصنوعة من ألياف الكربون مما يعطيها مظهرا مميزا، الأمر الآخر هو العجلات الكبيرة بقياس 23 بوصة والتي تتزين باللون الكربوني وهو ما يعزز الطابع الشرس لجوانب السيارة.

تبرز الجهة الخلفية في رينج روفر المعدلة من أوفرفنش من خلال مشتت الهواء الخلفية الذي أصبح يتمتع بتصميم جديد بالكامل وأيضا مخارج عادم مميزة من أجل توفير الطابع الشرس قدر الإمكان.

رينج روفر المعدلة من أوفرفنش

مقصورة رينج روفر المعدلة من أوفرفنش تحتوي على ما يليق بسيارة تحمل اسم رينج روفر، تبرز المقاعد المكسوة بجلد من النوع الفاخر من فئة إيبوني “Ebony” والذي يتمتع بنمط حياكة مميز للغاية.

رينج روفر المعدلة من أوفرفنش

رينج روفر المعدلة من أوفرفنش

تستعين رينج روفر المعدلة من أوفرفنش بالمحرك الموجود في الطراز القياسي وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، ناتج القوة يبلغ 510 حصان وعزم دوران يصل لغاية 625 نيوتن متر كما أن نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة