مارس 18, 2019

إطارات بيريللي مصممة خصيصا لبعض السيارات المميزة

علامة بيريللي ترتبط ارتباطا وثيقا بالأداء حيث أنه عندما يتم ذكرها تتبادر للأذهان مباشرة سيارات ذات أداء مميز للغاية تستعين بهذه الشركة لتوفير الثبات الكافي سواء للقيادة على الطرقات أو الحلبات بسبب الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة في مجال رياضة السيارات كما أنها أيضا المزود الحصري للإطارات لبطولة العالم للفورميولا1 وهو ما يعد إثباتا كبيرا على الجدارة التي تتمتع بها إطارات بيريللي.

اليكم بعض السيارات التي تتوفر بها إطارات بيريللي مصنعة خصيصا لها :

1 – ماكلارين سينا

إطارات بيريللي

عندما تم تطوير ماكلارين سينا تم مراعاة توفر إطارات قادرة على ترجمة أداء السيارة للقيادة على الطرقات السريعة أو الحلبات، بالطبع إطارات بيريللي هي الحل الأفضل لذلك بسبب خبرة الشركة الكبيرة في تطوير إطارات قادرة على تحمل الأداء العالي مهما كان نوع السيارة.

2 – فيراري لافيراري

إطارات بيريللي

علاقة شركة فيراري و إطارات بيريللي وطيدة جدا حيث أن الإرتباط بينهما كبير جدا ويعود لعدة عقود، بالطبع ليس من الصعب على شركة بيريللي توفير تركيبة مطاطية قادرة على تحمل الأداء العالي لسيارة ينتج محركها 960 حصان.

3 – باجاني هوايرا BC

إطارات بيريللي

عندما توجد سيارة مثل باجاني هوايرا BC تحتوي على محرك قادر على انتاج ما يزيد عن 700 حصان وبلوغ سرعات تصل لغاية 380 كم/س فإن إطارات بيريللي من فئة “بي زيرو كورسا P-zero corsa” هي الحل الأفضل لذلك بسبب التركيبة المطاطية المميزة التي تحتويها كما أن الإطارات الأمامية يبلغ قياسها 20 بوصة فيما أن نظيرتها الخلفية بقياس 21، بالطبع ليس من الصعب على شركة بيريللي توفير اللازم.

4 – جاكوار F-type SVR

إطارات بيريللي

جاكوار F-type SVR هي طراز الأداء العالي من سلسلة F-type وتحتوي على محرك ينتج 575 حصان، إطارات بيريللي بالطبع ستوفر التماسك الكافي عند القيادة على الطريق سواء لإجتياز المنعطفات أو المقاطع المستقيمة بسرعة مرتفعة، الإطار الأمامي بقياس 35/265 فيما أن الخلفية 30/305.

5 – هيونداي I 30 N

إطارات بيريللي

قد بيدو ارتباط شركة هيونداي مع إطارات بيريللي أمرا غريبا، طرازات N لدى الشركة تشير للأداء العالي ولا بد من وجود ما يترجم ذلك لسطح الطريق، بالطبع شركة بيريللي هي أفضل وسيلة لذلك.

6 – بي ام دبليو M5

إطارات بيريللي

يستعين الجيل الحالي من طراز M5 بشركة بيريللي من أجل القدرة على نقل القوة لسطح الطريق، إطارات بيريللي حتما هي الخيار الأفضل للأداء العالي مهما كان شكل الهيكل.

7 – فيراري 250 GTO

إطارات بيريللي

إطارات بيريللي حاضرة في العديد من طرازات فيراري كما أن شركة بيريللي تستطيع تطوير إطارات مصممة خصيصا لفئة محددة من السيارات خاصة أن هذه الفئة من السيارات يتجاوز سعرها 45 مليون دولار.

8 – ماكلارين 720 S

إطارات بيريللي

تتميز ماكلارين 720 S بالعديد من العوامل التي تؤمن لها التميز من ضمنها خفة الوزن والأجزاء الديناميكية المتحركة، ما يساعد في ترجمة قوة المحرك إلى سطح الطريق هو إطارات بيريللي من فئة “بي زيرو كورسا P-zero corsa”.

9 – بنتلي كونتينينتال سوبر سبورت

إطارات بيريللي

العلاقة بين شركة بنتلي و إطارات بيريللي تعود إلى منتصف حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، يبلغ قياس الإطارات 21 بوصة و35/275 من فئة بي-زيرو وهي قادرة على توفير الأداء المطلوب لسيارة كوبيه فارهة يفوق وزنها 2 طن.

10 – لامبورجيني هواراكان بيرفورمانتي

إطارات بيريللي

عندما تم تأسيس شركة لامبورجيني عام 1963 وجميع الطرازات التي تحمل شعار الثور الهائج تحتوي على إطارات بيريللي بسبب قدرتها على استيعاب القوة التي ينتجها المحرك، طرز هوراكان بيرفورمانتي هو عبارة عن سيارة بتقنية الحلبات صالحة للسير على الطرقات العامة من خلال وجود تركيبة مطاطية تتحمل الطاقة الحصانية الهائلة.

أهم المقالات