فبراير 07, 2017

تويوتا لاند كروزر Invincible X لا يقهر

من هو ملك الصحراء؟ لا تفكر كثيراً، ولا تحاول أن تتذكر، ليس من الضرورة العودة إلى كتب التاريخ لمعرفة هذا الجواب.

هناك ملك واحد للصحراء وهو تويوتا لاند كروزر. نقطة على السطر، لا جدل بعد الآن.

لاند كروزر يتمتع بجميع صفات الملك المحبوب. أنيق المظهر، عنيد الطباع، لا يقهر، لا يرضخ أمام الصعوبات، عائلي بامتياز، كما يمكنه أن يكون شبابي بامتياز، ولا يمكنك إلا احترامه وتقديره.

العديد من محبي هذه السيارة العريقة ينتظرون أجدد الأخبار ويتصارعون لوضع يدهم قبل الكل على النسخة الأجد. حسناً، حان الوقت لوضع الطلبات، فقد كشفت تويوتا عن إصدار جديد يتصدر مجموعة لاند كروزر 4X4، أطلقت عليه إسم لاند كروزر Invincible X، ركزت من خلاله على التعديلات الصغيرة في التصميم الخارجي بالإضافة إلى كماليات اضافية ومعدات جديدة مميزة في المقصورة. يمكنك تمييزه من الخارج بالمرايا الجانبية المطلية بالكروم، منافذ العادم بالكروم وعجلات سوداء 18 بوصة.

من الداخل، لاند كروزر Invincible X يتميز بترقية في جميع الأنحاء. الفرش كامل بالجلد، متوفر باللون الأسود، والعاج أو مزيج من الأسود والبني. وستحتوي المقصورة على أبرز المعدات مثل تقنية بلو راي وإعداد الألعاب والترفيه للمقاعد الخلفية، نظام الصوت المحيطي، تكييف هواء Triple-zone ونظام الإعلام Touch 2 مع الملاحة عبر الأقمار الصناعية ستحتاج إليه خلال تنقلاتك في الصحراء، أو أي مكان آخر. خذه إلى الأدغال وسيكون أيضاً في موطنه.

متابعة في شق التكنولوجيا من الأشياء، يتم طرح مجموعة من الأنظمة القياسية التي تساعد السائق بطريقة شبه ذاتية. هناك نظام التحذير قبل الاصطدام ، جنبا إلى جنب مع نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام المساعدة على البقاء ضمن خط الطريق Lane keep Assist. نظام تحذير حركة المرور عبر الخلف ورصد النقطة العمياء تكلل تلك الميزات. اصبحنا نرى تلك الأنظمة كثيرا هذه الأيام خصوصاً على السيارات العائلية، وهي حقا مجدية ومفيدة، وتساعدك على تخفيف خطر الحوادث.

لاند كروزر معروف لكونه يمكن الاعتماد عليه وموثوق به كسيارة دفع رباعي، ومثالي عندما تصبح الطريق صعبة، وبالتالي فإن المعدات المبهرة ما هي إلا محاولة لإبعاده عن السمعة الريفية. ومع ذلك، فإنه لا يزال بإمكانه الخوض في مياه تصل إلى عمق 700MM، ويمكن أن يصعد أو يجتاز منحدرات يصل انحدارها إلى 42 درجة. هذه النسخة بالذات تحتوي على محرك 2.8 ليتر D-4D توربو ديسيل يحقق ما يصل إلى 174bhp و 450nm من عزم الدوران. يتم تضمين علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات كتجهيز قياسي على Invincible X.

علماً أن تكلفة هذا الإصدار الخاص تأتي أقل بقليل من Range Rover Sport بتجهيزاته القياسية، ماذا تختار؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ثلاث طرق رئيسية للتخلص من الروائح الكريهة بالسيارة

بالفيديو: طريقة سحرية لإصلاح صدمات السيارة

كيف تجعل مصابيح سيارتك الأمامية جديدة ؟

ما هي أفضل طريقة لتنظيف زجاج سيارتك ؟

أهم المقالات