يناير 11, 2022

وايرلس كار تعلن عن الإطلاق العالمي لثورة توجيه المركبات الكهربائية الذكية في 2022

أعلنت شركة وايرلس كار WirelessCar، العالمية الرائدة في خدمات المركبات الرقمية التحويلية للسيارات المتصلة، عن الإطلاق العالمي لثورة توجيه المركبات الكهربائية الذكية Smart EV Routing، وهو منتج رقمي ديناميكي سيحدث طفرة في هذا القطاع, تم الكشف عنه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2022

يستخدم التوجيه الذكي للمركبات الكهربائية من وايرلس كار بيانات السيارة الديناميكية في الوقت الفعلي جنبا إلى جنب مع خوارزميات التوجيه الذكية لتقديم أحد أكثر خطط المسار المتصل تعقيدا.

“تضمن أداة التوجيه الذكي للمركبات الكهربائية الخاصة بالشركة حصول سائقي السيارات الكهربائية على جميع المعلومات التي يحتاجونها لجعل رحلتهم سلسة وفعالة وآمنة قدر الإمكان، إذ تمد الشركة كلا من مصنعي المعدات الأصلية ومالكي المركبات الكهربائية بالمعلومات التي يحتاجون إليها ليكونوا واثقين من ملكية المركبات الكهربائية والرحلات الطويلة الممتعة، وفقا لمارتن روسيل ، الرئيس التنفيذي لشركة وايرلس كار.

تعمل وايرلس كار مباشرة مع مصنعي السيارات لتقديم خدمات وعمليات تكامل مصممة خصيصا لهم.

نتيجة لذلك، يمكن لمصنّعي المعدات الأصلية معالجة المشكلات الأساسية لسائقي المركبات الكهربائية ومنها التأخيرات غير المتوقعة أو الأنعطافات المحبطة عند إنخفاض طاقة البطارية وعدم القدرة على العثور على محطة شحن متاحة.

كما تتمتع شركة وايرلس كار بأكثر من 20 عاما من الخبرة العملية في تطوير وتقديم وتشغيل حلول ومنتجات رقمية آمنة للسيارات المتصلة.

و مع تزايد عدد المركبات الكهربائية على الطريق والتحول الحاسم إلى مستقبل أكثر كهربائية، ستكون وايرلس كار لاعبا بارزا في تقديم الخدمات والمنتجات الاحترافية مثل التوجيه الذكي للمركبات الكهربائية لكل من صانعي السيارات وعملائهم

وتعمل ميزة التوجيه الذكي للمركبات الكهربائية، المدعومة ببيانات السيارة المتصلة، على تقليل القلق من إنخفاض النطاق والمدى الكهربائي للسيارة من خلال توفير أدوات تنقل مصممة خصيصا لتلائم إحتياجات سائق السيارة الكهربائية. توفر أيضا التوجيه المُحسَّن أثناء الرحلات الطويلة مه توجيها دقيقا للشحن مع الأخذ في الأعتبار عوامل هامة أثناء قيادة السيارة الكهربائية مثل ( متى وأين ومدة الشحن).

يستخدم التوجيه الذكي للمركبات الكهربائية، مجموعة من معلومات الإدخال، مثل بيانات القياس عن بُعد للمركبة في الوقت الفعلي بالإضافة إلى البيانات البيئية، والتي يتم دمجها مع خوارزميات التوجيه الذكية من أجل تخطيط وتحسين أفضل مسار ممكن لرحلة بالسيارة الكهربائية.

يحتاج سائقو السيارات الكهربائية إلى مراعاة عوامل متعددة لتوفير إستهلاك الطاقة أثناء القيادة، وكثير منها غير بديهي، حتى يتمكنوا من الوصول إلى الوجهة بكفاءة أكبر.

تتضمن هذه العوامل درجة الحرارة الخارجية وظروف الطقس، وظروف الطريق والأرتفاعات، وأسلوب القيادة، ووزن السيارة، والمزيد.

توفر وايرلس كار بيانات ديناميكية محدثة بأستمرار للسيارة، بحيث يمكن للسائقين إتخاذ القرارات الأكثر أستنارة في الوقت الفعلي.

من ميزات وفوائد التوجيه الذكي للمركبات الكهربائية لكل من مصنعي المعدات الأصلية والمستهلكين أيضا وإستنادا إلى أحدث الخوارزميات وبيانات السيارة الديناميكية المحدثة بإستمرار، يعرف السائقون متى يحتاجون إلى الشحن وإلى أى مدى. كما يمكن لمصنعي المعدات الأصلية أستخدام موفري المحتوى الذين يختارونهم عندما يتعلق الأمر بالخرائط المرئية ونقاط الشحن.

وتتيح تجربة موحدة داخل السيارة وعلى تطبيق الهاتف الذكي، وضمان أداء أعلى ثابت بغض النظر عن عدد المركبات النشطة. والقضاء على الإحباطات المحتملة أثناء الرحلات الطويلة، يمكن للسائقين تحسين رحلتهم بناءً على الوقت الإجمالي أو التفضيلات الأخرى.

تتمتع الشركات المصنعة للمعدات الأصلية بخيارات تكامل متعددة ويمكنها استخدام موفري البيانات الحاليين لتلبية طلب العملاء المحدد.

يمكن للسائقين الاختيار بين الوصول الأسرع أو التوقف القصير أو الطويل جنبا إلى جنب مع مستوى الشحن المفضل، لكل محطة والوصول إلى الوجهة، ويمكن لمصنعي المعدات الأصلية استخدام شبكاتهم المفضلة أيضا وتعيين المعلمات الأفتراضية الموصى بها.

فيما تمكنت شركة وايرلس كار من توصيل أكثر من 8 ملايين مركبة في ما يزيد عن 100 دولة.

أهم المقالات