ديسمبر 10, 2021

شراكة بين “مونتا” و”سيتا إي في” لزيادة معدلات تركيب نقاط شحن حصرية للسيارات الكهربائية في الشرق الأوسط

أعلنت شركة تطبيق شحن السيارات الكهربائية مونتا Monta، ومزود حلول التنقل الإلكتروني سيتا CITA EV، عن شراكة جديدة للمساعدة في تأسيس البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية في الشرق الأوسط.

كجزء من الاتفاقية، ستستخدم سيتا برنامج مونتا لتزويد الشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط بفرص لتثبيت وإدارة نقاط الشحن الجديدة للسيارات الكهربائية

كما ستوفر مونتا أيضا دعما للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ونظام دفع لتوفير عملية شحن خالية من المتاعب للمتعاملين مع نقاط الشحن والسائقين، لتصبح في المقابل هى مزود برامج نقاط الشحن للسيارات الكهربائية EV الحصري من سيتا في الشرق الأوسط.

من المقرر أن تمر البنية التحتية لنقاط الشحن للسيارات الكهربائية بتحول كبير في الشرق الأوسط لا سيما مع زيادة معدل اعتماد السيارات الكهربائية، وهو أمر يُنظر إليه على أنه فرصة مهمة للنمو في المنطقة.

تعمل دول مثل قطر والمملكة العربية السعودية على دفع ما لا يقل عن 10 % و 30 % من السيارات في مناطقها لتكون طرازات كهربائية بحلول عام 2030، بينما تهدف الإمارات العربية المتحدة إلى توفير 42000 سيارة كهربائية في شوارعها خلال نفس الفترة الزمنية.

تتطلع المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة إلى دعم التحول إلى استخدام السيارات الكهربائية، فضلاً عن الحلول المرنة التي تفيد الجميع، ولكن ببساطة لا يمكن الوصول إليها بالسرعة الكافية.

وهو ما ستعالجه الشراكة الجديدة بين الشركاتين حيث ستقدم مونتا تجربة تكامل سلسة لنقاط الشحن للسيارات الكهربائية, لا سيما ما تملكه من خبرة ومهارات لدعم خدمة العملاء، ونتطلع إلى العمل معهم أكثر في المستقبل.

توفر سيتا حلول التنقل الكهربائي التي تساعد في دعم حاجة السوق المتزايدة لحلول شحن المركبات الكهربائية.

أطلقت الشركة مؤخرا مجموعة منتجاتها الجديدة من حلول التنقل الإلكتروني للمنازل والشركات وحصلت على جائزة سي إي إس الشرفية لعامCES® 2021  للإبتكار لشاحنها الإلكتروني سمارت 7 هوم آند أوفيس Smart 7 Home and Office EV.

ويعد مونتا هو تطبيق لشحن المركبات الكهربائية يسعى إلى إحداث ثورة في البنية التحتية لنقطة شحن المركبات الكهربائية في جميع أنحاء أوروبا. من خلال تطبيقاتها التي تعمل بنظام التشغيل آي أوه إس و آندرويد والتطبيق المستند إلى الويب عبر شبكة الانترنت، تقوم  مونتا بربط السائقين ومالكي المواقع ومثبتي نقاط الشحن، لشحن السيارات الكهربائية وإنشاء شبكة بنية تحتية لنقطة الشحن مفتوحة ويمكن الوصول إليها.

يسمح تطبيق مونتا لأي شركة أو مؤسسة أو كيان عام بالمواقع والمساحة المتاحة لعرض وإدارة وإعداد نقاط الشحن للموظفين والضيوف وسائقي المركبات الكهربائية العامة.

 يمكن لمالكي نقاط الشحن بعد ذلك إدارة المستخدمين وإستخدام الطاقة والتسعير و الوصول والمعاملات من خلال تطبيق مونتا.

من خلال الشحن من نظير إلى نظير, يمكن لأصحاب المنازل مشاركة أجهزة الشحن الخاصة بهم مع مجتمع من سائقي المركبات الكهربائية كمصدر للدخل الإضافي مع المساعدة في إنقاذ الكوكب من ملوثات السيارات ذات محركات الإحتراق الداخلي. من خلال

وتقدم سيتا حلول شحن منزلية وتجارية ذكية وبسيطة وآمنة، تجمع بين أحدث التقنيات والتصميم المضغوط مع تطبيق سهل الاستخدام لإدارة الإتصال بين المستخدم للسيارة الكهربائية ونقاط الشحن.

أهم المقالات