مايو 18, 2023

هيونداي وسوني بيكتشرز تتعاونان في فيلم “سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس”

 تتعاون شركة هيونداي موتور وسوني بيكتشرز مرة أخرى هذا الصيف في فيلم “سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس”. حيث سيعرض فيلم الرسوم المتحركة نسخة طائرة من نموذج الشركة الكهربائي لمفهوم بروفوسي ورؤيتها للتنقل في المستقبل. تسلط هذه الحملة التسويقية العالمية المتسقة الضوء على سيارات هيونداي الكهربائية بالكامل من طراز أيونيك.

ينبع التعاون من شراكة ترويجية عالمية وقعتها هيونداي موتور مع سوني بيكتشرز في عام 2020 لعرض رؤية الشركة للتنقل، والتي تركز على الإنسان عبر المنتجات والابتكارات التكنولوجية.

حيث تضمنت العروض السابقة ” سبايدرمان: نو واي هوم” (2021)، عرض سيارة أيونيك 5 الكهربائية المخصصة، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات توسان. وفي فيلم “أن تشارتد” في عام 2022، والذي تضمن السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات توسان بيست، والعديد من سيارات الإنتاج.

يعد فيلم “سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس” تكملة لفيلم الرسوم المتحركة الحائز على جائزة اوسكار ” سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس” الذي تم إصداره في 2018.

في الفيلم الجديد، الذي سيتم افتتاحه في دور السينما في جميع أنحاء العالم بدءًا من شهر يونيو، سيشاهد الجمهور “فلاينج بروفوسي”، وهي نسخة من السيارة التجريبية الواقعية التي ألهمت تصميم أيونيك 6، سيارة “Electrified Streamliner” التي فازت مؤخرًا بثلاث جوائز سيارة العالم للعام العالمية، وجائزة iF Design “الذهبية”.

يعرض الفيلم أيضًا العديد من مفاهيم التنقل المستقبلية لشركة هيونداي موتور لتنشيط المدن، بما في ذلك التنقل الجوي المتقدم (AAM)، وهو شكل جديد من أشكال التنقل الذي يستخدم الفضاء الجوي لتقليل وقت العبور؛ والمركبات المصممة لغرض معين (PBV)، وهي جهاز تنقل حضري صديق للبيئة لاستيعاب أنماط الحياة المتنوعة؛ وHub، مساحة للتنقل والأنشطة المجتمعية.

يعرض الفيلم أيضًا سيارة أجرة خيالية ذاتية القيادة مبنية على هيونداي بوني، وهي أول طراز مملوك لشركة هيونداي موتور على الإطلاق. تظهر جميعها في سياق “نويفا يورك”، في مدينة سبايدر فيرس في عام 2099.

أهم المقالات