يناير 27, 2022

مازيراتي جريكاليه تثبت تفوقها حتى وسط الثلوج والجليد

تواصل مازيراتي اختبار النماذج الأولية لسيارة جريكاليه، وهذه المرة وسط الأجواء الباردة في السويد، حيث نجحت النماذج في تقديم أداء استثنائي متحديةً الظروف الصعبة والطرقات الثلجية الزلقة.

مازيراتي جريكاليه

وأظهرت الاختبارات أنه لا يمكن حتى للثلوج والجليد أن تضعف أداء سيارة جريكاليه؛ حيث تم اختبار النماذج لضبط انطلاقتها وإمكانية قيادتها في أقسى درجات الحرارة، لاختبار ديناميكيات السيارة على الأسطح المختلطة للطرق الأسفلتية المتجمدة والمغطاة بالثلج، مع ضمان أعلى مستويات الراحة ضمن المقصورة في جميع الظروف الجوية؛ بدءاً من بضع درجات فوق الصفر وحتى 30 درجة تحت الصفر في لابلاند.

مازيراتي جريكاليه

كما هدفت الاختبارات إلى لضبط قدرات الجر والتوجيه الزائد ونقص التوجيه في مختلف وضعيات القيادة ومع مختلف أحجام وأنواع العجلات، لتوصيف جميع وضعيات القيادة المتاحة كلٌّ على حدة.

مازيراتي جريكاليه

وتتألق جريكاليه، حتى وسط الظروف القاسية، بفضل تميزها الاستثنائي فوق المسارات الزلقة، حيث نجحت في إتمام عدة لفات بأداء فائق على مسارات مختلفة، بدءاً من مسارات القيادة الاختبارية البسيطة وحتى أصعب الطرقات التي تتضمن منعطفات ومنحدرات ومسارات طويلة مغطاة بطبقة من الثلوج أو الجليد.

مازيراتي جريكاليه

وتتمتع جريكاليه بالقدرة على التميز في مختلف المسارات، وحتى في درجات الحرارة المتدنية والطرقات المغطاة بالثلوج.

شاهد أيضاً:  مازيراتي ليڤانتي تروفيو 2021

أهم المقالات