أبريل 23, 2018

10 حقائق مدهشة وغير متوقعة عن سيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب

6- خزان الوقود فائق الحماية

حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام بشأن “الوحش”. فانفجار خزان الوقود يعتبر السيناريو الأكثر شيوعا بعد حادث سيارة شديد. حسنا، هذا لن يحدث مع سيارة دونالد ترامب. فدروع الطلاء تحمي هذه الدبابة، ويمكنها حتى أن تتحمل تأثير ضربة قوية بسبب احتوائها على رغوة فريدة من نوعها.

7- السيارة مسلحة بالكامل

يمتلك “الوحش” مخزونا لا بأس به من البنادق وقاذفات الغاز المسيل للدموع ونظارات الرؤية الليلية ومعدات مكافحة الحرائق، لمعالجة أي حالة طارئة قد تحدث فجأة. تخيلوا أنه قد تم إخفاء بندقية إضافية وراء الشبك الأمامي للسيارة!

8- أعلى درجات التكنولوجيا

تملك هذه السيارة كافة الأنظمة التكنولوجية لاتي يحتاجها الرئيس ترامب ليكون على اتصال دائم بالعالم الخارجي. كما تم تزويد “الوحش” بنظام تحديد المواقع لتتبع السيارة، وكاميرات للرؤية الليلية، وهاتف يعمل بالأقمار الإصطناعية مع خط مباشر مع البنتاغون ونائب الرئيس.

9- حالات الطوارئ

ماذا ستفعل إذا كان هناك غزو بالغازات السامة في محيط الوحش؟ لا تقلق! فلدى السيارة الرئاسية إمدادات من الأوكسجين لتعميم الهواء النقي في المقصورة. كما أن هناك أيضا مخزونين من الدم المطابق لنوع فئة دم ترامب لنقل الدم في حالات الطوارئ.

10- السائق محترف

السائق خبير ليس فقط في مهارة القيادة ولكن أيضا في المهارات الحربية. في الواقع، هو عميل الخدمة السرية الذي يمكن أن يقوم بالمناورة خلال الأوضاع الخطرة ومعالجة أي حالة صعبة قد تحدث فجأة.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة