ديسمبر 01, 2016

أربع سيارات ظهرت خلال عام 2016 يمكن إهدائها لزوجتك

ومن المتوقع أن تذهب نحو جسم من الألومنيوم سيجعل من ديسكفري الجديدة أخف وزنا وأكثر مرونة وأسرع بشكل ملحوظ، وأكثر اقتصادا من طراز 2620 كلغ القديمة.

من المرجح أيضا أن يتم تقديم نظام دفع يعمل على البنزين والديزل بما في ذلك محرك إنجينيوم سعة 2.0 ليتر، ولكن هناك أيضاً حديث حول محرك هجين يعمل على الوقود وعلى الكهرباء قد يظهر قريبا.

لينكولن MKZ 2017

أعلنت شركة لينكولن أن سيارتها MKZ 2017 قد تم اختبارها من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة. وقد منحت المؤسسة المرموقة سيارة السيدان الأمريكية أعلى وسام ممكن لها Top Safety Pick plus.

وقد حصلت لينكولن MKZ 2017 على هذا التصنيف بمساعدة من الإضافات الاختيارية، في شكل نظام منع التصادم الأمامي.

ووفقا لقواعد IIHS، فإن السيارة التي تحتوي على نظام منع التحطم الأمامي كخيار وتكسب تصنيفاً متقدماً (أو أفضل) تعتبر مؤهلة للحصول على علامة Top Safety Pick Plus.

هيونداي إلانترا 2017 تيربو

رفعت شركة هيونداي النقاب عن سيارتها الجديدة كليا المخصصة للسوق الاميركي, إلنترا 2017 الرياضة، والتي تأتي الآن مع قوة التوربو وتعليق خلفي متعدد.

تعتبر هذه السيارة النموذج الأقوى من إلنترا حتى الآن، وهي مدعومة بمحرك GDI سعة 1.6 لتر تيربو يعمل على البنزين وهو قادر على توليد طاقة تتخطى قوة 200 حصان و257 نيوتن بالمتر من عزم الدوران.

سيتمكن العملاء من الإختيار بين ست سرعات يدوية وسبع سرعات في ناقل حركة ثنائي القابض. وقد تم تركيب هيكل السيارة مع نظام التعليق الخلفي المتعدد الحصري لضمان مناولة رياضية جيدة في حين تم تجهيز السيارة من الخارج بشكل متقن وإضيفت إليها عجلات أكبر.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

طلب غير مسبوق على سيارات مرسيدس AMG الخارقة المستوحات من F1

سيارة دونالد ترامب القديمة للبيع على موقع e-Bay

مازدا MX-5 RF أصبحت جاهزة للتسليم.. قبل الموعد المقرر!

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة